أفضل النصائح للعناية بجمالِك من Fara Beauty!

أفضل النصائح للعناية بجمالِك من Fara Beauty!

جمال المرأة ومكياجها من أكثر الأمور التي تهمها، ولذلك نعرفك إلى العديد من والمكياج التي لم تعرفيها من قبل، كما ستتعرفين على أبرز ، من خلال اللقاء الذي جمعنا مع ، صاحبة مؤسسة ، التي حصلنا منها على معلومات حول بداية المؤسسة خاصةً مع إنطلاق خط مستحضراتها في دبي، وشقيقتها خبيرة المكياج التي قدمت للمرأة العديد من النصائح الخاصة بجمال المرأة ومكياجها وأفضل سبل ، بالإضافة إلى أحدث الخطوط الرائجة في عالم المكياج.

 

مقابلة مع نازانين فارا

 

ELLE Arabia: أنتِ سيدة أعمال إيرانية. لمَ اخترتِ دبي لإطلاق مستحضراتك؟

نازانين فارا: نعتقد أن دبي أصبحت محطة أزياء عالمية، وأنها محور لجميع الأفكار الجديدة لذلك اعتقدت أنها مكانا جيدا لبدء حياتي المهنية.

 

ELLE Arabia: فارا بيوتي إسم لامع في عالم التجميل. كيف تختصرين مسيرتك في هذا المجال؟

ن.ف.: بدأنا بشكل جيد ولا نزال نتطلع للتحديات أكبر. لقد جمعنا الأفضل من الأفضل!

 

ELLE Arabia: ما هي نصيحتك للمرأة العصرية للعناية بجمالها؟

ن.ف.: تأكدي من تطبيق واقي الشمس على بشرتك قبل المكياج. هكذا تحافظين على بشرتك شابة بحيث تبدين أصغر سنا. كذلك لا بد من إزالة الماكياج قبل الخلود إلى النوم.
 

ELLE Arabia: ما هو المستحضر الأحب إلى قلبك؟

ن.ف.: أعتقد أن كل امرأة جميلة دون ماكياج ويمكن أن تكون أجمل وأقوى مع الماكياج الصحيح. أقترح على الجميع تجربة ظلال العيون الخاص بـ فارا بيوتي Fara Beauty والشعور بملمسه الاستثنائي.

 


 

ELLE Arabia: إن فراشي المكياج ذات الشكل البيضاوي هي الأكثر رواجاً لهذا الموسم. حدثينا عن مميزاتها.

ن.ف.: إن فراشي فارا بيوتي البيضاوية أصبحت من أحدث اتجاهات الموضة في عالم الجمال، وهي مثالية لتطبيق طلاء الأساس السائل وبودرة الوجه . تشابهها مع فرشاة الشعر المصغرة، يجعلها فريدة من نوعها في الشكل والأسلوب، ومع ذلك، هذا ليس الأمر الوحيد الذي منها فرشاة مميزة! هذا الأسلوب الفريد من نوعه، سيسمح لك بمدّ الفاونديشن بكل سهولة وانسيابية، على البشرة بالتساوي عند كل استخدام.

 

  • الفرشاة البيضاوية 1: هي المفضلة لدى خبراء الماكياج، وتستخدم لتطبيق الفاونديشن السائل والبودرة.
  • الفرشاة البيضاوية 3: تستخدم لتطبيق الكونسيلر ولكونتور الوجنتين، بالإضافة إلى استعمالها في وضع بودرة الخدود. ويمكن أيضاً استعمالها لتوزيع الفاونديشن السائل والبودرة والبرونزر.
  • الفرشاة البيضاوية 5: تستخدم لمزج الكونسيلر وتطبيق ظلال العيون.
  • الفرشاة الخطية 2: مثالية لرسم الحواجب بالشكل المثالي! يمكنك أيضاً استخدامها لتطبيق ظلال العيون وحمرة الشفاه.
  • الفرشاة الدائرية 2: تستخدم لمزج الكونسيلر وتطبيق ظلال العيون وحمرة الشفاه.

 

ELLE Arabia: كيف يمكن للمرأة العربية الحصول على منتجات Fara Beauty؟

ن.ف.: يمكنهم شرائه من متجرنا في مركز دبي المالي العالمي أو طلب ذلك من موقعنا على الانترنت.

 

 

مقابلة مع عايدة فارا

 

ELLE Arabia: ما هو المستحضر الذي توصين به قراء ELLE Arabia؟

عايدة فارا: إنه مستحضر Benefit Brows, Lancôme Foundation, Tart Cosmetics highlighter.

 

ELLE Arabia: ما خطوط المكياج الرائجة لهذا الموسم؟

ع.ف.: سيكون التركيز على الاضاءة بارز في عام 2018. "عادت موضة الألوان الزاهية بدلاً من الألوان المونوكرومية المحايدة، وتستخدم بطريقة بسيطة ومحدودة، بعيداً عن المبالغة.

 

ELLE Arabia: ما هي نصيحتك للمرأة العصرية للعناية بجمالها؟

ع.ف.: إن المراهقين و الكثيرين ممن هم في عمر العشرين، نجدهم دائما يرغبون مواكبة آخر صيحات الموضة ويتشبهون بالآخرين بدءاً من المشاهير مروراً بمدونات المكياج، وصولاً إلى الفتيات العاديات اللواتي يشاهدون على موقع التواصل الاجتماعي. لكن في نهاية المطاف، يجب الابتعاد عن ذلك واكتشاف الصفات الجمالية الفريدة التي تتمتعين بها. فبدل التركيز على ما لا يعجبك في مظهرك، ركزي على الصفات الحسنة التي تحبينها في مظهرك. ابحثي عن الميزة المفضلة لديك، وقومي بتسليط الضوء عليها كل يوم. لم ولن تحصل أي امرأة أو فتاة على الجمال الطبيعي الذي خلقت به.

 

 

ELLE Arabia: ما الخطوات الواجب اتباعها لتطبيق مكياج جميل وملائم؟

ع.ف.:

  • تنظيف البشرة: إنها حجر الأساس لروتينك الجمالي اليومي، لأنك من خلال عملية التنظيف تعملين على إزالة الأوساخ المتراكمة على سطح البشرة، وتسمحين بخلق قاعدة نظيفة متلقية لأي نوع من الكريمات أو أي أسلوب من المكياج ترغبين بتطبيقه.

 

  • التونر: يجب أن تكون مرحلة سريعة وبنفس أهمية مرحلة تنظيف البشرة، على عكس الاعتقاد السائد.

 

  • الترطيب: يعد مرحلتي التنظيف والتونر، تأتي مرحلة الترطيب التي لا بد منها في أي روتين جمالي.

 

  • الفاونديشن: يجب وضع طبقة خفيفة من الفاونديشن في البداية، بعدها يمكن إخفاء عيوب البشرة بواسطة الكونسيلر.

 

  • البرونزر وبعده البلاشر: كلما أردت إبراز ملامح وجهك، كلما كنت بحاجة إلى البرونزر ومن بعده البلاشر. ضعي طبقة خفيفة منهما!

 

  • ظلال العيون، الايلاينر، الماسكارا وأحمر الشفاه: ضعي في البداية ظلال العيون، بعد ذلك يمكنك رسم العيون بالآيلاينر قبل الماسكارا وإلا ستعيقك الرموش الكثيفة ولن تتمكني من رسم خط الآيلاينر بالشكل الصحيح، وأخيراً الماسكار ومن بعدها أرسمي شفتيك بأحمر الشفاه.

 

ELLE Arabia: هل يمكن أن يغني المكياج بحيله عن عمليات التجميل؟

ع.ف.: الحصول على البشرة النضرة لا يعني بالضرورة إنفاق الكثير من الأموال على الجراحات التجميلية أو غيرها من التحسينات. فعلى سبيل المثال، تقوم الغالبية العظمى من الأشخاص الذين يخضعون لعمليات تقويم وتجميل الأنف، باختيار رفع أرنبة الأنف. ومع ذلك، يمكن لبعض حيل الماكياج البسيطة أن تجعل جسر الأنف يبدو رقيقاً. طبقي برونزر أو هايلايتر أغمق بدرجتين من لون بشرتك، في خط مستقيم أسفل جانبي الأنف، بدءاً من العينين حتى طرف الانف. قومي بدمج المستحضر بلطف، ولكن تأكدي من تحديد جسر الأنف بحيث يبدو وكأنه مرتفع.

 

 

حاورتهما ميريانا عون

قد يهمّكِ أيضاً