Valentino وعطران للاحتفال بالذات!

Valentino وعطران للاحتفال بالذات!

تمثّل دعوة إلى الاحتفال بالذات كلّ يوم، وهي بمناسبة إطلاقها تتغنّى بمدينة روما كما ترتسم في الأذهان. عطران يجمعان بين احترام الماضي والاستخفاف بالحاضر. عطران للنساء وللرجال. عطران أبصرا النور حتمًا في روما!

 

عطر Born in Roma للنساء

تقوم التركيبة على ثلاثي من أزهار الياسمين المختارة من بين أجود النوعيات في العالم، تُضاف إليها خلاصة الفانيليا المسطحة الورق، وهي من أغلى المكوّنات في مجال صناعة العطور. وقد عزّزت أماندين ماري وأونورين بلان هذه الطبقات العطرية الغنية والراقية بلمسة الفلفل الوردي المنعشة وبجرعة كبيرة من النفحات الخشبية والحيوانية. وهو تحوّل يضرب عرض الحائط ما هو مألوف في صناعة العطور.

 

عطر Born in Roma للرجال

يقوم هذا العطر على مزيج من مركّز أوراق البنفسج ونجيل الهند المدخّن، يتّسم بطابع كلاسيكي إلى حين تسرّب النفحة المعدنية. الزنجبيل بلمسته التابلية، والملح بطابعه المعدنيّ، وتألّق نفحة خشبيّة عصريّة. وقد استُلهمت هذه التناغمات الأنيقة والعصرية من روما نفسها: المدينة التي لطالما تداخلت فيها الأناقة بالحداثة، وحيث يتعزّز الطابع الكلاسيكي في مقابل الحياة غير التقليدية والنابضة بالحيوية. تركيبة رقيقة وناعمة لكن لا تُنسى، محفوظة داخل قوارير رائعة.

 

قد يهمّكِ أيضاً