Sisley وكريم مرطب لليدين والأظافر

Sisley وكريم مرطب لليدين والأظافر

كَونها معرّضتَين للجفاف، تحتاج اليدان إلى وقاية من عوامل كثيرة بما في ذلك البرد والتعدّيات اليوميّة والجفاف الناتج عن الهواء والشمس والمياه ومستحضرات التنظيف والتطبيق المتكرر لطلاء الأظافر. وفي هذا العام، تكشف عن كريم اليدَين الجديد ، وهو كريم عناية مرطّب لليدَين والأظافر.

 

ومن أجل تطوير تركيبة تعمل حتّى في ظلّ ظروف البرد الشديد، اختارت Sisley أن تدمج مكوّناً نشطاً جديداً واقياً من البرودة مستوحى من آليّات الدفاع الطبيعيّة للجسم ومشتقّ من الأبحاث الاستكشافيّة العلميّة في أنتاركتيكا. يتألّف هذا المكوّن النشط من عناصر تشمل بروتينات سكريّة تتمتّع بالقدرة على زيادة أمد حياة الخليّة في ظروف البرد الكثيف (درجات حرارة تحت الصفر)، ويقوم أيضاً بتحفيز مستويات ترطيب البشرة وبتخفيض الاحمرار الناتج عن درجات الحرارة السلبيّة.

يساعد زيت الشيا، المكوّن المجدّد الأيقوني من Sisley، في الحفاظ على نعومة ومرونة وراحة اليدَين، في حين يقوم مستخلص نبتة مخلب الشيطان بتلطيف البشرة.

 

بالإضافة إلى توفير الراحة والتغذية، يساعد كريم اليدَين Restorative Hand Cream على تجميل الأظافر وتقويتها. سواء كانت مطليّة أو عارية، تُعدّ الأظافر الصحيّة التي يتمّ الاعتناء بها جيّداً أساسيّة للحصول على يدَين جميلتَين. لذا قامت Sisley بتركيب كريمها مع البرو-فيتامين بي 5 (دي-بانثينول) ومستخلص الكستناء وزيت اللوز الحلو من أجل ترطيب الجُليدات وتقوية الأظافر. ويتمّ استكمال ذلك بفضل مزيج من المعادن (بما في ذلك الزنك والنحاس والمغنيسيوم) والفيتامين بي6 للحصول على أظافر أكثر سماكة وصموداً.

 

قد يهمّكِ أيضاً