JAWHARA ORIENTAL عطر برائحة الشرق من أرماني بريفيه

JAWHARA ORIENTAL عطر برائحة الشرق من أرماني بريفيه

في رحلة مفعمة بالفخامة، عبر النور والظلال، تأخذك Armani/Privé، أرماني بريفيه الى مكان تلتقي فيه الظلال الغامرة بالنور الذهبي المشرقي، مع اطلاقها لعطرها الجديد ضمن تشكيلة Les Mille et Une Nuits وذلك بإصدار محدود، يتوفر حصرًا في بلومينغديلز في الإمارات وبوتيكات أرماني في المنطقة.

 

ولقد أطلق إسم جوهرة أورينتال على هذا العطر الجديد من أرماني، الخشبي والشرقي لما يعكس من مصدر للإلهام الثمين والتركيبة العطرية الآسرة، فهو عطر، تجتمع فيه الظلال الداكنة بالنور الدافئ، ابتكر للإشادة بالثقافة الشرقية الغنية بالحكايات، والمليئة بأساطير الشرق الأوسط.

 

الى عالم آخر من الغموض ينقلك مبتكرا وصانعا العطور دوميتي ميشالون بيرتييه وجولييت كاراغوزوغلو، بعيدًا من الواقعية حيث تتطاير النفحات التابلية من عطر جوهرة أورينتال التي تمتزج وتمنحك تأثير رائحة البخور، الممزوج بعبير السّوسن المهدئ وشذا المر الفواح والراتنجي.

 

أما الثنائي من إكسيرين راتنجيين - راتنج أوبوبوناكس، ومركّز القريضة اللاذنية – يمتزج مع الأمبروكسان، فيشكلا قلب العطر، حيث تمنح هذه المكونات معًا دفئًا مريحًا وبلسمياً، كما تعزز الروائح الحيوانية الطابع للعطر. وفي القاعدة يمتزج أريج زيت خشب الغاياك مع أريج قلب زيت خشب الأرز القشدي، شذا خلاصة فانيلا بوريون الدافئة المعدة حصريا لجورجيو أرماني، إضافة الى نفحات الأخشاب العنبرية لمنح تأثير دخاني وشاعري يأخذك في رحلة سرمدية تفيض فخامة.

 

إنها جوهرة أورينتال، الذي يجسد جورجيو أرماني مرة جديدة، من خلالها، جوهر مجموعة عطوره الراقية في تشكيلاتها الأربعة، وفرادتها وأناقتها، التي عملت الدار على مدى خمس عشرة سنة، على ابتكار عطور تفيض جرأة وتعكس تجارب أرماني الشخصية.

 

قارورة فاخرة لجوهرة أورينتال

بشكل أنيق يعكس الفخامة والفرادة، وبسطح أسود غير لامع، نقش عليه اسم أرماني بريفيه بالخط العربي الذهبي، صمّمت جوهرة أورينتال، بطريقة يتلاقى فيها التصميم مع حيوية هذا العطر، وقد حافظت قارورة جوهرة أورينتال على الشكل المربع الشهير والمتميز للغاية لقوارير أرماني بريفيه.

 

أما إسم العطر فقد نقش على اللوحة الذهبية المميزة لمجموعة أرماني بريفيه التي ثبّتت على القارورة. هذا وظهرت الفخامة أيضًا من خلال العلبة الخارجية الذهبية التي زيّنت بالخط العربي المنفّذ بكل دقّة، والمطبوع باللون الذهبي الداكن.

قد يهمّكِ أيضاً