J’adore Parfum d’eau: عطر جديد من ديور

J’adore Parfum d’eau: عطر جديد من ديور

عطر J’adore Parfum d’eau مفاجأة عطريّة تتحدّى جميع قواعد التركيب المعتادة.

تمكّن Dior، وهو إنجاز خارق في ابتكار العطر، من إعادة تفسير باقة أزهار J'adore الأيقونيّة في عطرٍ جديدٍ رائع، يشكّل متعة عطريّة مكثّفة هي توقيع J'adore، ومؤلّفة من الماء والزهور فقط. تابع فرانسوا ديماشي François Demachy، الذي ابتكر هذا العطر، حلم تجديد فكرة الرائحة وفتح مجال كبير أمام إمكانيّات عديدة ولفترة طويلة. فقط دار Dior هي من تجرؤ على تخيّل عطر ذو أساس مائي، ومن ثمّ تحقيق هذا الابتكار.

 

تمّ الكشف عن الجانب الحسي لعطر J'adore Parfum d’eau، المختلف في فخامته، لا بل هو أكثر دعابة ورقّة، مع نضارة فوريّة ناعمة. بفضل الماء، تختفي الطبقة الثلاثيّة التقليديّة ذات القاعدة العلوية الوسطى، لإفساح المجال لتركيبة لا "تنتشر" ولا تعكس النوتات العلوية الكلاسيكية المتقلّبة. إنّه يوفّر مفاجأة عطر زهري منعش فوري يذوب في البشرة، بشكلٍ كامل وتام، أمين وثابت.

 

مشبّع برائحة الأزهار المنعشة، J'adore Parfum d’eau هو مناسبة لإعادة اكتشاف J'adore تحت ضوءٍ جديد. تتفتّح الباقة، المفعمة بالحيويّة وتمتاز من نفحاتها الأولى، بالخفّة المنعشة، اللذيذة والقويّة في آن. ينتشر تناغم جميل بين ماغنوليا ستيلاتا الصينية واللمسات الحسيّة من الياسمين الممزوجة بالورد الحسّي وزهر العسل الطازج. وإنّ الجمال الأساسي لـ J'adore، وهو قصيدة حقيقيّة للزهور البيضاء التي تنعشها النوتات الخضراء، موجود فيه دون أدنى شك.

 

يفاجئ J'adore Parfum d’eau، الذي يرّش في سحابة، بنعومته اللّبنيّة الرقيقة التي تلفّك برفق، وكأنّك في غيمة معلّقة في الهواء. على الفور، يدخل قوامه الجلد بنوتات أزهاره الناعمة المداعبة التي تدوم طويلاً. في هذا اللقاء الطبيعي، يبدو أنّ الجلد "يتعرّف" على هذا الماء في تناغم كامل وكيمياء مثاليّة، من أجل تكافل واندماج فوري.

"ينتشر هذا العطر تناغم جميل بين ماغنوليا ستيلاتا الصينية واللمسات الحسيّة من الياسمين الممزوجة بالورد الحسّي وزهر العسل الطازج".

قد يهمّكِ أيضاً