Chanel وأحمر شفاه بلمعان وثبات

Chanel وأحمر شفاه بلمعان وثبات

تقدم أول أحمر شفاه سائل بثبات طويل يجمع بين اللمعان والكثافة الفائقة. ويتسم بتركيبة مريحة للغاية التي يسهل تطبيقها لإبراز جاذبيتك وتعزيز ثقتك بنفسك.

 

يتسم أحمر الشفاه بلمعانه فائق الثبات والتباينات التي تحملها تركيبته الواحدة. وتمتزج تركيبته السائلة مع الشفاه وتضفي على ابتسامتك أناقة في كل المناسبات. انعمي بلمسة لونية ولمعان ساتاني وترطيب لمدة 12 ساعة. واستمتعي بإحساس بالراحة والنعومة لمدة 8 ساعات. من الصباح حتى المساء، يكون مظهر الشفاه مثاليًا لا تشوبه شائبة.

 

تغلف تركيبته الرقيقة والكريمية الشفاه وتنساب بشكل طبيعي عليها. وبطبيعتها المقاومة للماء، لا تتلطخ بسهولة. ويضم الغشاء الرقيق والمرن للتركيبة عاملين: الأول يلتقط الأصباغ للون مشرق ثابت، والثاني يحتفظ بمزيج من الزيوت للحصول على لمعان مستمر. وبمجرد التطبيق، تمنح تركيبته فائقة الراحة بتأثير البشرة الثانية شفاه بلمعان وثبات يدوم طويلاً حتى 12 ساعة.

 

يبرز كل لون كثافته بفضل ما يضمه من مزيج مذهل من الأصباغ المسحوقة بشكل ناعم. وتتغلف هذه الأصباغ بالزيوت، لتكشف عن لون نقي للغاية. عند الاستخدام، يتبخر الزيت المتطاير ليمنح الشفاه إشراقة مذهلة.

 

لا يتميز Rouge Allure Laque بلمعانه وكثافته الفائقة فقط، بل يوفر عناية للشفاه ويمنحها شعورًا بالراحة. وبحصول الشفاه على ترطيب لمدة 12 ساعة، تحافظ على نعومتها وليونتها، كما تخلو من أي تشققات. تتم أيضًا حماية حاجز بشرة الشفاه بواسطة مركب مضاد للأكسدة من خشب البقم الهندي وفيتامين E.

 

تتزين عبوة Rouge Allure Laque بتدرجات لامعة من اللكر الأسود ولمسة نهائية شفافة، فيسهل معها التعرف على درجة اللون المشرقة والنقية بداخلها. أداة التطبيق المنحنية والممتدة عالية الدقة وبها طرف إسفنجي فائق النعومة. وتتكيف مع شكل الشفاه لتغلفها بالكمية المناسبة من المستحضر، لتطبيق بسهولة لم يسبق لها مثيل.

قد يهمّكِ أيضاً