Beyong Beautyالآن في ذا فيس شوب

Beyong Beautyالآن في ذا فيس شوب

في أعقاب النجاح الذي حقّقته مجموعة Beyond للعناية بالجسم، أطلقت العلامة تشكيلتها من مستحضرات العناية بالبشرة والشعر والمتوفرة حالياً في متاجر ذا فيس شوب في الإمارات العربية المتحدة.

 

تستخدم مجموعة المبتكرة وفق فلسفة الجمال الطبيعي كل المكوّنات الطبيعية التي تحتفظ بقوى الطاقة الأرضية في كل مستحضراتها. حالياً، توفر مجموعة Beyond Beauty حلولاً للعناية بالبشرة، والشعر والجسم وتشكيلةً من الخطوط التي تُعنى بالعافية ككلّ وهي تُعتبر الحلّ الأنسب لكل ما يتعلق بالجمال الطبيعي، والصحة والعافية.

 

يُعتبر خط العناية بالبشرة Signature Skin Care Line أحدث ابتكارات علامة Beyond Beauty وهو يوفر ستّة علاجات مختلفة وتشمل Phyto Aqua، وAnti-aging، وAcne Treatment، وOrganic Anti-Aging، وHimalaya إضافةً إلى خط Lotus Aqua. يستهدف كل خط من المجموعة الجديدة مشكلةً معيّنة وهو مصمم خصيصاً لتحقيق نتائج طويلة الأمد ويشمل كل خط من المجموعة الكريمات، ومستحضرات التونر، والمستحلبات، والمنظّفات والسيرومات.

 

يركّز خط Phyto Aqua على الترطيب والتفتيح وهو معزّز بنسغ الأشجار بنسبة 100 بالمئة الذي يعمل على تجديد الرطوبة وتحويل البشرة الجافة إلى بشرةٍ رطبة وناعمة، في حين يركّز خط Himalaya على ترطيب البشرة بعمق تُضاف إليه أعشاب هيوم من جبال الهيمالايا التي تعمل على ترطيب البشرة بعمق، وتنعيم الخطوط الرفيعة وتفتيح البشرة.

 

أمّا خط Organic Anti-aging الذي يلقى إقبالاً شديداً من العملاء فهو مصنوع من مكوناتٍ طبيعية بنسبة 100 بالمئة ويساعد على العناية بالبشرة حيث أنه يُعتبر تركيبةً لطيفة تعمل على مكافحة تجاعيد البشرة. وهو مثالي للأشخاص الذين يفضّلون استخدام المستحضرات العضوية الطبيعية واللطيفة للعناية بالبشرة، إذ قد تكون بشرتهم حساسة وقد يعانون التهاب الجلد التأتبي. كما هو مثالي للأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 20 و30 عاماً ويرغبون في مكافحة أولى علامات التقدم في السن.

 

وأخيراً وليس آخراً، يأتي خط Acnature الذي يُعتبر فعالاً لمعالجة مشاكل البشرة إذ يتألف من مركّب AC Care Complex لمكافحة حَب الشباب فيساهم في السيطرة على فائض الزهم ويلطّف تهيجات البشرة. وهو مثالي لمن يفضّلون استخدام المستحضرات غير اللزجة التي تعمل على مكافحة مشاكل البشرة ومستحضرات العناية بالبشرة التي لا تسبّب الحساسية في استخدامهم اليومي.

 

أما خط بيوند للعناية بالشعر Beyond Hair Care، فيتألف من 3 علاجات مختلفة للشعر الصحي المتألق، وهي علاج الشعر الباهت الجاف وعلاج تساقط الشعر وعلاج فروة الرأس الدهنية. بالنسبة إلى مجموعة علاجات الشعر بخلاصة زيت الأرغان، فتشمل باقة من الزيوت المتنوعة لاسيما الأرغان والماكاديميا وجوز الهند الممزوجة معاً من أجل شعر صحي لامع. وتستخدم مجموعة حلول تساقط الشعر نظاماً علاجياً من 3 خطوات يعمل على تقوية بصلات الشعر من الجذور حتى الأطراف.

تأتي أيضاً مجموعة مستحضرات حماية الشعر عالية الجودة التي تستهدف فروة الرأس الدهنية من خلال التخلص من الإفرازات الدهنية المفرطة وإفرازات الزهم والمساعدة في الحفاظ على مستوى الترطيب المتوازن الذي تحتاجه فروة الرأس.

 

يتضمن خط مستحضرات بيوند للعناية بالجسم Beyond Body Care أربع فئات مختلفة، وهي المجموعة المضادة للتأكسد ومجموعة الترطيب اليومي ومستحضرات استعادة الحيوية والنشاط ومستحضرات مقاومة علامات التقدم في السن. وبفضل كل المكوّنات الطبيعية التي تدخل في تركيبة مستحضرات Beyond، باتت سهلة إعادة النضارة إلى البشرة الباهتة والمرهقة وتعزيز حاجز الترطيب الطبيعي للبشرة الذي يحتفظ بكل العناصر المغذية. تتضمن مجموعة المستحضرات المضادة للتأكسد تشكيلة من ثمار التوت فيما تحتوي مجموعة مستحضرات الترطيب الفائق على توليفة مفيدة من حليب الأرز والعسل والزيتون.

قد يهمّكِ أيضاً