Argan Liquid Gold الآن في الشرق الأوسط

Argan Liquid Gold الآن في الشرق الأوسط

علامة وصلت أخيراً إلى الشرق الأوسط. وها هي تقدم مجموعةً للعناية بالجمال مصنوعةً من زيت الأرغان العضوي النقي 100%، محسنةً بإضافة الذهب عيار 24 قراطاً لمقاومة علامات التقدم في السن، وتنشيط البشرة ومداواتها، وحماية الخلايا وتعزيز نمو خلايا جديدة.

 

وتتكون مجموعة أرغان ليكويد جولد من ستة مستحضرات، مصممة لتنشيط البشرة وإحداث تحول فيها بخصائصها المقاومة لعلامات التقدم في السن، وخاصة عند استخدامها بالتزامن مع بعضها البعض.

 

زيت الأرغان العضوي والنقي

صُنع من زيت الأرغان العضوي والطبيعي الرفيع والنقي 100%؛ ويحتوي هذا الإكسير الفاخر على عناصر مغذية معروفة بخصائصها التجميلية مثل الفيتامين إي والسكوالين والكاروتين والأحماض الدهنية، التي تعمل جميعها على تغذية البشرة وتحسين لونها غير المتناسق، مما يفضي إلى إطلالة متجددة وشابة. وتمنح أيضا هذه الصيغة النقية لزيت الأرغان حمايةً طبيعيةً من الأشعة فوق البنفسجية، على خلاف الواقيات الشمسية الكيميائية الموجودة في السوق. وينبغي استخدام المستحضر على البشرة الرطبة لأنها تسمح بامتصاصه على نحو أسرع وأكثر نجاعة.

 

منظف رغوي 2 في 1

يُعد هذا المنظف اللطيف ومزدوج الفاعلية مثاليا لأولئك الذين يريدون الشعور بنظافة منعشة دون التسبب في شدٍّ في البشرة. ويتكون المنظف من زيت الأرغان النقي والذهب عيار 24 قراطا ومستخلصات نباتية لتنظيف البشرة بعمق وتقويتها. ويشمل أيضا الهاماميليس لتعزيز البشرة النقية وزيت الزيتون لتوفير مزيد من الترطيب.

 

كريم النهار المنعش

صُمم هذا الكريم سريع الامتصاص لينعش البشرة على الفور ويفتّحها ويحميها. ويمنح هذا الكريم، المكون من زيت الأرغان العضوي والذهب عيار 24 قراطا والفيتامينات ومكونات أخرى فعالة طبيعية ومتطورة، نضارةً مذهلةً ونعومةً وخصائص مقاوِمة لعلامات التقدم في السن بغية شد البشرة وملئها وتقليل ظهور الخطوط الدقيقة والحماية من الجفاف.

 

كريم الليل المجدد

صُمم هذا الكريم ليدلل بشرتك ويجددها خلال نومك، ويسمح لك بالحصول بعد استيقاظك على بشرة مرنة ومغذاة وناعمة كالحرير في الصباح الموالي. ويتكون من زيت الأرغان، والذهب عيار 24 قراطا، والفيتامين سي ومكونات أخرى فعالة طبيعة متطورة ليمنحك الترطيب وينقي المسام ويفتّح البشرة، بالإضافة إلى فوائده في مقاومة علامات التقدم في السن مثل تقليل الخطوط الدقيقة وتعزيز تجديد الخلايا وإنتاج الكولاجين والإيلاستين طبيعيا.

 

كريم منظف ومقشر لطيف على البشرة

يزيل هذا المنظف بلطف وفاعلية خلايا البشرة الميتة الموجودة في طبقات الجلد العلوية، وهو ما يسمح بظهور بشرة منتعشة ونضرة. ويتكون من أحماض ألفا هيدروكسي الطبيعية (المعروفة عموما بمختصر AHAs) لتقشر البشرة بلطف وتجددها دون تهييجها. ويمنح أيضا ترطيبا عاليا، ويوفر مكونه من الذهب عيار 24 قراطا، على غرار كل مستحضر في المجموعة، للبشرة نضارة فائقة ونداوة. ويجعل غياب الحبيبات هذا المنتج آمنا ليُستخدم على جميع أنواع البشرة بما فيها البشرة الحساسة.

 

البي بي كريم لمختلف درجات اللون

إنه بلسم جمال يتكيف مع درجة لون بشرتك دون ترك عيوب، ليمنح البشرة الترطيب واللون الموحد. وتتوفر تركيبته الغنية بالمواد المرطبة على مزيج من زيت الأرغان النقي 100% وذهب عيار 24 قراطا مع سيراميد مغذّ وزيوت غنية بالدهون من أجل الحصول على ترطيب عال وضمان بشرة متناسقة اللون ونضرة وناعمة.

قد يهمّكِ أيضاً