Aesop ومرطب للبشرة الحساسة

Aesop ومرطب للبشرة الحساسة

اطلقت منتجها الجديد: مرطب للوجه سيكنج سايلنس، لمعالجة الأحاسيس المرئية وغير المرئية المرتبطة بالبشرة الحساسة والبشرة المعرضة للحساسيات.

 

تحتوي التركيبة على عنصرين جديدين بالنسبة لإيسوب: مستخلصات طحالب دوناليلا سالينا الغنية بمضادات الأكسدة، ومستخلصات زهرة النرجس، التي تعمل لتهدئة تهيج الجلد وتقليل الاحمرار. يحوي المستحضر أيضاً جذور الزنجبيل والبيسابولول، اللذان يمنحان إحساس بالهدوء والراحة للبشرة الحساسة.

 

علقت الدكتورة كيت فوربس، مدير عام للبحث والتطوير لدى إيسوب، على هذا الإصدار الجديد قائلة: لقد تعمق فهمنا العلمي للاحتياجات الفريدة للبشرة الحساسة في السنوات الأخيرة، حتى أدركنا الحاجة إلى معالجة الأحاسيس المزعجة المرتبطة بتفاعل الجلد، والتي يمكن أن تظهر بعلامات واضحة مثل احمرار الجلد أو التقشر، أو بشكل غير مرئ مثل الحك أو الالتهاب. مرطب الوجه سيكنج سايلنس يحتوي على خليط من المكونات التي تعمل لتهدئة البشرة، وتقليل الاحمرار، والتي تدعم وظيفة الحاجز من أجل تقليل احتمالية تفاعل الجلد. يحتوي المرطب على طبقة مغذية وخفيفة لتوفير إحساس الهدوء للبشرة المتفاقمة واستعادة توازنها.

 

هذه التركيبة الخفيفة، وسريعة الامتصاص تشمل أيضاً السكاريد إيزومرات والسكوالين اللذان يساهمان في منع تهيج وجفاف الجلد، ويعملان على حفاظ الطبقة الحاجزة من الجلد مع توفير تغذية وترطيب البشرة.

 

سمات هذا المرطب غير الدهني واللطيف تجعله مناسب للاستخدام اليومي ويوصى باستخدامه في الصباح والمساء. بعد عملية الغسيل ووضع التونر، تُدلك كمية سخية على الوجه والرقبة.

قد يهمّكِ أيضاً