4 مستحضرات لبشرة متوهجة في الصيف

4 مستحضرات لبشرة متوهجة في الصيف

نقدم لك مستحضرات ستجعل بشرتك أجمل هذا الصيف، وذلك بفضل مكوناتها الرائعة التي تعمل على إخفاء العيوب وإظهار نضارة البشرة.

 

مجموعة سيروم KJ

تحتوي مجموعة سيروم التركيبة الثلاثية للنهار والليل على ثلاثة عناصر أساسية فعّالة، يأتي على رأسها فيتامين ج في شكل (حمض الأسكوربيك-ل)، وفيتامين ه، وحمض الفيروليك وتتميّز هذا العناصر بفوائدها التي تقاوم علامات التقدم في العمر، وتمنح البشرة الترطيب الذي تحتاجه، وتحميها من أضرار أشعة الشمس، كما تحفّز إنتاج الكولاجين الطبيعي، وتحسّن الحالة العامة للبشرة.

 

منتجات ماركس وسبنسر للعناية الشخصية

انها تشكيلة جديدة من مستحضرات العناية الشخصية المصنوعة من مكونات نباتية 100% والخالية من أي مواد تم اختبارها على الحيوانات، وتتضمن 25 منتجاً لتساعد العملاء على العناية بالشعر والجسم واليدين والشفاه.

 

بشرتك نقية ونظيفة مع Sukin

مع ارتفاع درجات الحرارة، تتعرض بشرتنا إلى أجواء مكيفات الهواء لفترات طويلة، وتلعب المرطبات دورًا أساسيًا في تكيّف بشرتك مع الأجواء الجديدة. إليك مرطّب البشرة Sukin Oil Balancing Moisturiser بتركيبته المغذية الخفيفة والخالية من الزيوت التي تعطيك الاحساس باللزوجة والثقل. كما يعد مقشر Sukin Detoxifying Facial Scrub والذي يحتوي على مزيج من المستخلصات المنقّية للبشرة مثل مستخلص نبات "كالي" وطحالب "سبيرولينا" والبقدونس، بالإضافة إلى حبات الجوجوبا الطبيعية والبامبو منقّي للبشرة. اما ماء الميسيلار المنظّف Sukin Micellar Cleansing Water فهو إضافة فعّالة وسهلة لروتين العناية ببشرتك.

 

غسول Vatika المطهر للجسم

غسول الجسم الصحي غني بزيت الليمون والصنوبر المعروف بخصائص قتل الجراثيم، كما انه مطهر جيد للشعر أيضًا، فيحميه من الجراثيم ويوفر التغذية من الفروة الى الجذور.

قد يهمّكِ أيضاً