هدية لأي مناسبة من مجموعة La Collection 34

هدية لأي مناسبة من مجموعة La Collection 34

لطالما كان فنّ الإهداء راسخاً في تاريخ ومصدراً للإلهام وراء إبداعاتنا. في هذا الإطار، تشكّل مجموعة La خير هديّة لأي مناسبة. منذ أن أبصرت العلامة النور، أراد مؤسّسو المتجر في جادة 34 سان جيرمان في باريس، Christiane Gautrot وDesmond Knox-Leet وYves Coueslant، أن يبتكروا أغراضاً مميّزة واستثنائية، مع التركيز على جودة لا يُعلى عليها. تطوّرت تشكيلات الهدايا مع مرور الأيام والمواسم لتُصبح الخيار الأول لكل من يقدّر الهدايا القيّمة. يتّسم كل غرض بمزيج استثنائي من الألوان، بات يشكّل رمزاً من رموز خبرة diptyque منذ عام 1961. وكأنّ ذلك لا يكفي، تتميّز مجموعة Collection 34، المتوفّرة حصرياً لدى متاجر diptyque، بعلبة جميلة تطغى عليها الرسومات الزاهية وأكياس القماش الملوّنة، والصناديق الثمينة.

 

تشمل مجموعة Collection 34 لموسم شتاء 2017 باقة من الأغراض الثمينة المصمّمة لإرضاء مختلف الأذواق بغضّ النظر عن الميزانية أو المناسبة:

 

عطور:

Ôponé

Kimonanthe

Benjoin Bohème

Eau Mage

 

هذه المجموعة الحصرية من diptyque تصطحب حاسة الشمّ في رحلة غير مسبوقة، أسرت عشّاق العطور الذين ينشدون العطور الفريدة من نوعها. لم تتغيّر تركيبة هذه العطور وقواريرها المصنوعة باليد، لكنّها جاءت بعلب جديدة لموسم الشتاء.

 

ناثر عطر للعيدان المعطّرة

تحمل هذه القطعة المميّزة توقيع الفنّان Laurance Brabant الذي يصمّم الأواني الزجاجية. ابتكر Brabant سلسلة من الأنابيب والجذوع الزجاجية الشفّافة والملتوية بألوان ملفتة ضمن مزهرية من الرخام الأسود. عندما يخترق الضوء هذا الموشور الملوّن، ينعطف ويخلق هالة ملوّنة. علاوة على ذلك، وُزّعت فتائل مصمّمة من الورق المعطّر بين الجذور الزجاجية في هذه الباقة الغنيّة. تُساهم هذه القطعة المعطّرة في نشر شذا آسر داخل الغرفة، ويمكن إعادة ترتيبها بطرق مختلفة.

 

مجموعة من العيدان المعطّرة

ابتكرت diptyque عمليّة جديدة لتعطير المنزل، تقوم على احتباس العطر المركّز داخل صفحة من الورق، ولفّ مجموعة من هذه الصفحات معاً لتشكيل عود تفوح منه رائحة دائمة لا تحتاج إلى التغميس أو إشعال النار. تُباع هذه العيدان المعطّرة مع ثلاثة أكواز ورقية صغيرة، وتؤمّن طريقة مبتكرة وخلّاقة لتعمّ الروائح الطيّبة أرجاء المنزل.

 

 

مجموعة من حاملات الشموع

تشمل تشكيلة الهدايا من diptyque مجموعة واسعة من حاملات الشموع الملائمة لمختلف الأماكن والمناسبات. يتمّ الاستعانة بأساليب مختلفة لابتكار كل قطعة، فحمّالة الشمع المصمّمة من زجاج Fresnel مثلاً تتّسع لشموع تقليدية تشعّ بنورها الدافئ بين حنايا المنزل. صمّم Vincent Breed، الماهر في صناعة الزجاج، تشكيلة من حاملات الشموع الجميلة، مع الاستعانة بعدّة طبقات من المواد المعدنية الملوّنة وإضافة لمسات من البودرة الزرقاء لابتكار نقشات ملفتة للنظر تزيد المنزل رونقاً. أمّا حاملات الشموع المصمّمة من الزجاج المسطّح والملتوي، فتشكّل مصابيح تحوّل كل شمعة إلى مصدر من النور الدافئ. يُساهم هذا الأسلوب في خلق ظلال متعدّدة لتكون بذلك كل قطعة فريدة من نوعها.

 

 

عمود Baies

يُعتبر عطر Baies من أشهر الروائح التي ابتكرتها diptyque، ويظهر في مجموعة Collection 34 بهيئة عمود أبيض اللون. يمكن استخدام هذا العمود بسهولة مع أي من حاملات الشموع، وينضمّ إلى عطر Feu de Bois وعطر Le Redouté ضمن مجموعة الأعمدة المعطّرة ووزنها 450 غ.

 

قواعد الشمع ومطافئ الشمع لعطور Legende/Ruban/Le Redouté

صُمّمت هذه التشكيلة من قواعد الشمع ومطافئ الشمع في مشغل في البرتغال مختصّ بالسيراميك، وهي متوفّرة بطيف واسع من النقشات التي اشتهرت بها diptyque وتطغى عليها ألوان الأزرق والأخضر والأسود والأبيض والرمادي. يُساعد تعدّد الألوان المتناسقة على إطلاق العنان للإبداع في خلطها مع بعضها البعض بشكل يأسر الألباب.

مزهريّة من الشمع.

 

تستخدم diptyque الشمع المعطّر في جميع منتجاتها. وباتت مزهريّة Medici المصمّمة من الشمع متوفّرة بحجم كبير وآخر صغير لتُضفي الرونق على أي باقة زهور.

 

 

قد يهمّكِ أيضاً