هدى ومنى قطان وعطور خيالية

هدى ومنى قطان وعطور خيالية

تجسد مجموعة رؤية إبداعية خاصة بالثنائي هدى ومنى قطان، مؤسستا علامة . وتضم خيالي مجموعةً من العطور، تم تصميمها على شكل مستحضرات عبقة يمكن توليفها مع بعضها. 

 

تم تصميم المجموعة الأولى في فرنسا، حيث استعانت هدى بيوتي بمكونات استقدمتها من مصادر مختلفة حول العالم، وقد تم تصميمها من أجل الاحتفاء بمختلف الأحاسيس والحالات الشعورية. 

 

إليكسير 11

يتميز هذا العطر بعبير جذاب، وتبرز في بدايته نفحات عليا من التفاح الأحمر وبتلات الورد قبل أن يكشف عن نفحات وسطى تفيض برائحة زهرة السينتيفوليا مع لمسات راقية من الفُل القادم من الهند. ولإضافة مزيد من العمق إلى هذا العطر الرومانسي، فقد تم تعزيزه بنفحات أساسية خشبية دافئة من الباتشولي الإندونيسي والعنبر المخملي المغلفان بإحساس الفانيليا.

 

فانيلا 28

عطر يأسر الحواس ويقدم نفسه تحفةً فنيةً تتميز بالدقة والتباينات البسيطة. ويمثّل اتحاداً عريقاً يجمع الياسمين وفانيلا مدغشقر الغنية ليستخلص عبق النعومة الأخّاذ من التونكا البرايزيلية. ويظهر في العطر نفحات شرقية متوالفة بشكل جميل وتضمّ المسك والعنبر والباتشولي والسكر البني لتشكّل النفحات الأساسية المميزة لهذا العطر الفاخر والتي تفيض بعبقها الخشبي الفاخر.

 

سيتروس 8

تظهر في العطر نفحات الحمضيات عبر البرغموت الإيطالي والجريب فروت الوردي مع الراوند والكشمش الأسود والفلفل الوردي. بينما تتميز النفحات الوسطى بلمستها المفعمة بطيب الأزهار النقية كزهرة السينتيفوليا والجوري من بلغاريا. وتتألق النفحات الأساسية للعطر بعبق المسك والتونكا وطحلب السنديان التي تمثّل الراوائح الراسخة في الطبيعة. 

 

مسك 12

يبدأ بنفحات عليا من أزهار اللوتس والفريزيا والياسمين. وتزهو الرائحة بعبير المسك أيضاً لتسلّط الضوء على واحدة من أكثر المكونات غموضاً في العالم. بينما يظهر مزيج رائع من الفانيليا وخشب الصندل ليمنح العطر إحساساً رائعاً بالسحر والهدوء. 

قد يهمّكِ أيضاً