هدى بيوتي تطرح Haze Obsessions

هدى بيوتي تطرح Haze Obsessions

كشفت عن إطلاق إصدار محدود وجديد من ظلال العيون للمساعدة على إتقان مكياج العيون الدخاني، وهو من الإطلالات الشهيرة التي تتطلّب لمسة فنية تسعى العلامة إلى وضعها بين أيدي عاشقات الجمال.

وتضم مجموعة Haze Obsessions ثلاثة نماذج وفق درجات لونية أساسية تشمل الكاكي والأرجواني والترابي. ويتألف كل نموذج من 9 ظلال لونية متنوعة القوام واللمسات النهائية وفق تدرجات ناعمة تفيض بالسحر والجاذبية. ما يقدّم خيارات غير محدودة من ظلال العيون الدخانية التي يمكن تخصيصها لجميع المناسبات، ويتيح طريقةً سهلةً لتحقيق إطلالات جريئة ومستوحاة من منصات عروض الأزياء، مع الاستمتاع بعيون أثيرية تفيض بالجاذبية. ويحفل كل نموذج من المجموعة بألوان ناعمة القوام تكمّل بعضها البعض، انطلاقاً من التدرجات غير اللامعة والخيارات المعدنية المشبعة بالإضاءة ووصولاً إلى الإضافات اللامعة، حيث يمكن استعمال كل لون بمفرده أو مع بقية الألوان وفق مزيج متراكب.

 

كما توفّر هذه النماذج الثلاثة خيارات رائعة لإطلالة مستوحاة من ثقافة الشارع، فتظهر ظلال العيون وهي مغمورة بالتدرجات غير اللامعة للبيج في انسجام مذهل مع التوليفات الأكثر عمقاً وكثافةً للبرونزي الداكن والأخضر الكاكي، ما يمنح كل سيدة حضوراً لافتاً للغاية. 

 

وتعكس المجموعة تبنّي العلامة لمفردات التكنولوجيا المبتكرة، إذ يضمّ كل نموذج منها مستحضرات فاخرة القوام، حيث تم ابتكار الصياغات غير اللامعة من تركيبة ناعمة وغنية اللون تمتزج بكل سلاسة مع الجفن. بينما تحظى المكونات المعدنية بقوام كريمي متعدد الانعكاسات يحاكي الرقائق المعدنية شديدة الإشراق. أمّا الألوان اللامعة المخصصة للطبقات الأخيرة، فهي أكثر شفافية من الصياغات المعدنية، وقد تم ابتكارها من مسحوق ناعم ومحضّر في الفرن باستعمال مزيج من اللآلى المطحونة بدقة، لذلك تبدو رائعةً كهايلايتر أو كطبقة خارجية تمنح الجفون إشراقةً بتوهّج اللآلئ. بينما تم ابتكار نموذج ظلال العيون الدخانية باللون الكاكي حصرياً ليتيح إشراقة مضاعفة، بفضل القوام المصنوع من الكروم ثنائي التأثير ولمسة نهائية عالية اللمعان مصنوعة بألوان الذهبي والأخضر الزيتي والوردي.

 

الإصدارات الثلاثة من ظلال العيون:

الدخاني الكاكي Khaki Haze

مجموعة رائعة من الألوان الترابية الغنية بتدرجات الكاكي والزيتي والبني والأصفر الصحراوي والخوخي الوردي الدخاني، تشرق جميعها مع لمسات الذهبي والنحاسي والوردي اللامع المشبع بالإضاءة. فمع هذه التوليفة النادرة سيتسنّى للسيدة العصرية التألق بإطلالة متوهّجة بضربة فرشاة واحدة. 

 

الدخاني الترابي Sand Haze

تم تزويد هذه النسخة بتسعة ألوان مستوحاة من منطقة أخدود الظبي المعروفة باسم أنتيلوب كانيون في أريزونا. وتضمّ تشكيلات لونية مذهلة من الوردي الضبابي والبني اللامع وبرتقالي التيراكوتا، مع توشيحات معدنية مشرقة بتدرجات التوت الأرضي والظلال الترابية الناعمة التي تم تصميمها للاستعمال كطبقات تمنح السيدة إطلالةً رومانسيةً بعيون دخانية غنية، حيث يمكن تطبيق نقشات لونية لامعة في زاوية العين الداخلية للحصول على مظهر متوهّج يفيض بالجاذبية.

 

الدخاني الأرجواني Purple Haze

إبداع خيالي يأخذ عاشقات الجمال في رحلة حالمة إلى أجواء الديسكو الصحراوية من خلال تركيبته اللونية المميزة، والتي تحفل بتدرجات الأرجواني الضبابي والموف المغبرّ والبني المتورّد والأصفر البندقي المحمرّ، إضافة إلى توليفات متلألئة من الأحمر الداكن والبنفسجي الضبابي والنحاسي البرّاق والبرونزي الوردي. ما يتيح خياراً مثالياً لعاشقات الجمال، سواءً كنّ من محبات رقص الديسكو أو من الشخصيات الحالمة. 

قد يهمّكِ أيضاً