نادين نجيم سفيرة عطر كارولينا هيريرا الجديد

نادين نجيم سفيرة عطر كارولينا هيريرا الجديد

متجاوزاً الجوهر الأساسي لعطر Good Girl الأصلي من Carolina Herrera، إنّ إطلاق الإصدار المحدود الفاخر الجديد يتوسّل بشرتك بقدر ما يبحث عن مساحة مرغوبة في حقيبتك الجمالية. لماذا؟ إليك الجواب...

 

عندما أطلقت Carolina Herrera لأول مرة عطرها المميّز المؤلّف من مزيج مثير وجذاب من الياسمين ومسك الروم، ذكّرتها رائحته بليالي الصيف الدافئة، وبالأمسيات الجميلة التي كانت تقضيها تحت سماء كاراكاس المضاءة بالنجوم. بعد عقد من الزمن، يمكن لمحبّي Good Girl أن يشهدوا على أنّ رشة واحدة منه ما زالت تشعل ذكريات ليالي الصيف. ولا تزال هذه الهويّة مستمرة في الإصدار الجديد الفاخر والمحدود، Good Girl Midnight ـ عطر مستوحى من سحر وغموض الليل. يقدّم هذا العطر الفخم الغني والمكثّف لمسة جديدة وغير متوقعة عن الازدواجية التي تميّز كل رائحة من عطر Good Girl. ومن أفضل من سفيرة العلامة التجاريّة، نادين نسيب نجيم، لتجسّد هذه الثقة الجريئة والأنوثة المتعدّدة الأوجه المتأصّلة في عالم Good Girl؟ متألّقة في فستان من الترتر الذهبي، تجسّد جوهر عطور Good Girl للمنطقة وتحتفي بثقة نساء الشرق الأوسط.

 

داخل العطر

ما هي ركائزه الأساسية؟

المفهوم

يتحدّث Good Girl Midnight إلى المرأة العصرية بأنوثتها المعقّدة والمتعدّدة الأوجه. إنه حسّي بالتأكيد، متعدّد الطّبقات ومتناقض بشكلٍ غير متوقع، يوضح بجرأة ما تعرفه كل فتاة تحبّ وترتدي هذا العطر: عندما يحلّ الليل، يحدث السحر الحقيقي.

 

التصميم

تمّ تصوّر زجاجة عطر Good Girl Midnight على شكل حذاء طليت مقدّمته بطلاء أسود كثيف مثل أحلك ليالي الظلام، وهي تغرق في شلّال فاخر من الغبار الذهبية المضيئة، ووضعت في علبة ذهبيّة منقوشة بزخرفة هندسية تذكّرنا بالنجوم المتلألئة.

 

المكوّنات

متفجّر بقلب أنثوي قوي من مسك الروم وزهر البرتقال بالإضافة إلى روائح أساسيّة دافئة من خشب الصندل والباتشولي والفانيليا وحبوب التونكا، فهو يضفي لمسة جديدة تماماً على الازدواجية التي تعتبر جزءاً لا يتجزأ من كل عطر في مجموعة Good Girl.

قد يهمّكِ أيضاً