مستحضر Les Beiges مرطب طويل الثبات

مستحضر Les Beiges مرطب طويل الثبات

تعتبر مجموعة الفريدة من أفضل تعبير عن الجمال الفرنسي من خلال ماكياجها البسيط وسهل الاستخدام؛ يحسن البشرة بدون تكلف ويزينها بأقل قدر من التعقيد. وبالتالي، تتنفس البشرة بحرية وتنعم بشعور بالخفة.

 

بفضل خبرة مختبر صياغة الماكياج بمركز أبحاث شانيل Chanel Research، يعمل مستحضر أساس Les Beiges المرطّب وطويل الثبات لإشراقة صحية على تعزيز تجانس البشرة بلمسة شفافة ويزيد من نضارتها دون ترك طبقة ملحوظة. وبتركيبته الدقيقة من أصباغ فائقة النقاء وعوامل عاكسة للضوء وعوامل ترطيبية ومكون نشط وقائي، يكشف عن بشرة نضرة ومرتاحة مع إشراقة لامعة وخفيفة كل يوم. وببساطة، يتحسن مظهر الوجه بلمسة أنيقة طبيعية التي تدوم لمدة 12 ساعة*.

 

 

للحصول على بشرة مثالية ونضرة ومشرقة كل يوم، يضم مستحضر أساس Les Beiges المرطّب وطويل الثبات لإشراقة صحية عوامل مرطبة بمكون نشط ذات قدرة وقائية. وبتركيبته الغنية بالجلسرين النباتي، يوفر الراحة والترطيب طوال اليوم ويومًا بعد يوم. نصيحة: استخدميه مع Hydra Beauty Micro Sérum وHydra Beauty Crème لتعزيز نضارة البشرة على الفور، والحصول على بشرة بلون متجانس وإشراقة لمدة تصل إلى 8 ساعات. وللحفاظ على جمال البشرة، يحتوي مستحضر أساس Les Beigesالمرطّب وطويل الثبات لإشراقة صحية على مستخلص الكلنكوة، المستخرج من نبات من مدغشقر المعروف بقدراته على التكيف المناخي. وتم ابتكار هذا المكون النشط بواسطة مركز أبحاث شانيل، ويعمل على تكوين حاجز ضد التلوث ويحمي البشرة.

 

تتحرر من عبوة مستحضر أساس Les Beiges المرطّب وطويل الثبات لإشراقة صحية تركيبة سائلة منعشة التي تنساب على البشرة لتغطيها بلمسة شفافة بدون ترك أي آثار أو خطوط عليها. وتوفر مجموعة مختارة من الزيوت النباتية إشراقة وراحة للبشرة. أما قلب التركيبة، فيضم أصباغ المحددة كميتها ببراعة حتى تعزز تجانس البشرة بطبقة غير محسوسة، كما تحتوي على ثنائي من البوليمرات لإخفاء الشوائب وملء المسام والخطوط الرفيعة. بالإضافة إلى ذلك، تتكون التركيبة من بودرة عاكسة للضوء لضمان إشراق البشرة. وأخيرًا، تشكّل بودرة السيليكا طبقة غير مرئية على البشرة وتسمح باستمتاعك بماكياج مثالي لمدة 12 ساعة.

قد يهمّكِ أيضاً