ما وراء الكواليس من Dior

ما وراء الكواليس من Dior

أبصرت الفكرة النور من خلال Peter Philips، المدير الفني للإبداع والصورة لدى Dior Makeup، من أجل مشاركة الجميع أسرار ما يحدث وراء الكواليس في عروض الأزياء، وتكشف Dior Backstage النقاب عن ثلاث مستحضرات ضرورية جديدة لموسم الأعياد. منتجات ضرورية شاملة لعشاق الماكياج الذين يريدون الحصول على نتائج احترافية من خلال تركيبات يستخدمها الخبراء وأدوات سهلة الاستخدام. من أجل ملاءمة كافة أنواع البشرة، وأهمّ ما في الأمر، تلبية كافة الرغبات.

 

مستحضر Face & Body Glow

يزخر هذا المستحضر بالمواد المتقزّحة البرّاقة، وهو خالٍ من أيّ عناصر ملوّنة، ويتكيّف مع كافة ألوان البشرة من دون جعل البشرة داكنة أو رمادية. تمّ اختبار هذا المستحضر وراء الكواليس مثل جميع مستحضرات الوجه الأخرى ضمن المجموعة، وهو يؤمّن لمسة نهائية متألّقة تدوم طوال اليوم وهو مقاوم للماء ودرجات الحرارة المرتفعة.

  • يمكن مزجه مع مستحضر الأساس لتعزيز تألّق البشرة.
  • أو وضعه على البشرة المجرّدة للحصول على لمسة نهائيّة طبيعيّة مشرقة.
  • يمكن وضعه على الجسم لإضفاء الإشراق على الصدر وعلى منحنى الذراعين أو الساقين.

 

لوحة ماكياج العيون الدخانية Custon Eye Palette

يتمّ وضعه بألوان متعدّدة، وفق تأثير الهالة أو كمحدّد للعينين، ويتناغم كلّ لون مع الألوان الأخرى لابتكار مجموعة متنوّعة من الإطلالات، من الإطلالة الطبيعية جداً إلى إطلالة العيون الدخانية الأكثر جرأة.

 

مقوّس الرموش Eyelash Curler

أداة جديدة سهلة الاستخدام مع مقبضين مطاطيين مؤاتيين لطريقة الاستعمال. يتمّ الضغط للوصول إلى كلّ الرموش والحصول على تقويس مدهش. من خلال التصميم الأكثر تسطيحاً من مقوّسات الرموش التقليدية، يستطيع التكيّف مع كافة أشكال الجفون من دون استثناء.

قد يهمّكِ أيضاً