ما هو العلاج بالضوء المقاوم للشيخوخة؟

ما هو العلاج بالضوء المقاوم للشيخوخة؟

هل أنت جاهزة للحصول على بشرة أكثر شباباً وصحة دون مغادرة المنزل؟ ارفعي مستوى العناية ببشرتك بأحدث جيل من تقنية مقاومة الشيخوخة القابل للارتداء ماسك العلاج بالضوء للبشرة الذي يقدمه لكِ خبراء أجهزة التجميل في المنزل.

 

شخصيات شهيرة تستخدم الماسك

محبوب من قبل العديد من المشاهير من بينهم عارضات الأزياء العالميات سوكي واترهاوس وادوا ابواه وفناني المكياج الشهيرين واين جوس وصوفيا شورازكوف تيلبوري، بالإضافة الى الشخصيات التلفزيونية المميزة إيما لويزكونولي و زارا مارتن.

 

كيف يعمل الماسك ومدى تأثيره وفعاليته

مسجل من قِبل إدارة الغذاء والدواء FDA، أثبت الدراسات السريرية قدرته على تقليل التجاعيد بنسبة 35٪ في أربعة أسابيع فقط. إذ يجمع القناع بين العلاج بالضوء الأحمر المضاد للشيخوخة والأشعة تحت الحمراء التي بدورها تخترق عميقًا تحت أسطح الجلد وتعمل على تجديد الخلايا مما يوفر نتائج فورية وطويلة المدى لتحصلي على بشرة أكثر شبابًا وصحة.

 

نتائج ملحوظة في 4 أسابيع

يتلقى القناع مراجعات رائعة حول العالم حيث يتميز بتصميم مرن و فريد لضمان وصول الجرعة المثالية من ضوء LED المزدوج إلى الجلد بالإضافة لكونه مريح عند الارتداء. ليس ذلك فقط! يتميز القناع بسهولة حمله وإعادة شحنه مما يمكنك من دمجه بسهولة بروتينك الليلي إذ يستغرق العلاج 10 دقائق فقط. ستشهدين نتائج مذهلة عند استخدام الجهاز من 3 إلى 5 مرات في الأسبوع!

 

متقن علمياً ومثبت سريرياً

علامة CurrentBody لديها مجموعة واسعة من أجهزة التجميل المنزلية, ومع قناع العلاج بالضوء المثبت سريريًا, من المتوقع أن تصبح الشركة المفضلة في الشرق الأوسط. يستخدم القناع تقنية Omnilux الذهبية التي يستخدمها الأطباء والصالونات في جميع أنحاء العالم، ولكن يمكنك استخدامه من راحة بيتك مقابل مبلغ بسيط. 

 

التكنولوجيا المزدوجة

يجمع الجهاز بين الأشعة الحمراء (633 نانومتر) والأشعة تحت الحمراء القريبة (830 نانومتر) لتجديد الجلد. تعمل الأشعة الحمراء على تحفيز إنتاج الكولاجين، تهدئة الاحمرار وخلق لونًا موحدًا للبشرة بينما تخترق الأشعة تحت الحمراء طبقات الجلد وتعمل على تحفيز الدورة الدموية، تدفق الدم وتحفيز الأكسجين في الخلايا. لنتائج أفضل، ينصح باستخدامه مع قناع وجه الـ Hydrogel لبشرة أكثر إشراقاً.

قد يهمّكِ أيضاً