ما جديد Sisley؟

ما جديد Sisley؟

تمّ إطلاق أقلام الكبيرة الحجم والأكثر مبيعاً للمرّة الأولى في عام 2014 وهي تقدّم عناية مريحة وممتازة بالبشرة مع تركيبات مرهفة وألوان زاهية وغنيّة ضمن حجم ملائم للسفر وسهل الاستعمال. ويتمّ الآن الكشف عن المستحضرات الناجحة ضمن درجات ألوان جديدة وفريدة للشفاه والعينَين والوجنتَين.

 

PHYTO-LIP twist

تشتهر مجموعة أقلام الشفاه Lip Pencils في كافة أنحاء العالم بتصميم رقط الحمار الوحشي، ويتمّ توسيعها هذا الخريف مع درجة لونيّة جديدة وأكثر كثافة مستوحاة من The Black Rose.

 

Black Rose: لون أرجواني عميق وأنيق يزيّن الشفاه بدرجة كثيفة من أجل إطلالة غامضة وجريئة.

تركيبة مملّسة وملمس غير محسوس

شهد قلم Phyto-Lip Twist نجاحاً كبيراً لأنّه يجمع بين قياس يسهّل التطبيق وتركيبة استثنائيّة للعناية بالبشرة من أجل شفاه جميلة. تحافظ مادة سكوالان النباتية على نعومة ومرونة الشفاه مع حمايتها وترطيبها، في حين يقوم مستخلص راتينج المرّ الحجازي بتمليس الشفاه والملامح مع تأثيره المعزّز للاشتداد. وتنضمّ إلى هذه المكوّنات بوليميرات لامعة تشكّل غشاءً للحصول على لمسة نهائيّة ناعمة تلتصق بالشفاه لثبات طويل الأمد، بالإضافة إلى مركّب إستير لامع لإحلال توازن مثالي بين تطبيق انسيابي وإحساس مغلّف ومترف.

 

تقدّم Sisley الآن 23 درجة لونيّة من Phyto-Lip Twist لتلبية رغبات أيّ ماكياج والتوافق مع أيّ أسلوب.

 

درجات ألوان صافية وعناصر لونيّة معزّزة ضمن تركيبة فائقة الإرهاف للعناية بالبشرة

إنّ تركيبة Phyto-Eye Twist المقاومة للماء مشبّعة بعناصر لونيّة ومدمجة في تركيبة انسيابية شبه خفيّة. تنزلق بسهولة على البشرة لمنح ثباتٍ ليس له مثيل مع إحساس كريميّ فائق الإرهاف. وكما هي الحال مع كافة أنواع ماكياج Sisley، تحتوي التركيبة على توافق من المكوّنات النشطة للعناية بالبشرة لاحترام بشرة الجفون الرقيقة: شاي أخضر مرطّب وناعم، كاميليا وزنبق أبيض.

 

يتوفر Phyto-Eye Twist الآن ضمن 15 درجة لونيّة مختلفة تُستخدم منفردة أو على شكل طبقات لتحقيق أساليب كثيرة.

قد يهمّكِ أيضاً