ما تقدّمه L'Occitane ليس مجرّد هدية!

ما تقدّمه L'Occitane ليس مجرّد هدية!

تعود رزنامات الأعياد التي تقدّمها العلامة المحبوبة L'Occitane في العام 2018 بتصميم جديد نابض بالألوان الزاهية من توقيع !

 

ثمرة تعاون استثنائي!

علامة تضع الأفق اللامتناهي نصب عينَيها لتستمدّ منه إلهامها الشاعري، فيما تعمل العلامة الأخرى بصبر متأملة الطبيعة ومصغيةً إلى الأسرار التي تبوحها لها. العلامة الأولى تسعى جاهداً إلى مشاركة الآخرين هذه الأسرار من خلال ابتكاراتها الزاخرة بالألوان، والأخرى تدمجها في مستحضرات يعجز اللسان عن وصف روعتها.

ومع ذلك، وجدت كل من هاتين العلامتَين لدى الأخرى شيئاً يجذبها. لعلّ قواسم مشتركةً قليلةً تجمع دار الأزياء العصرية مع علامة L'Occitane ذات الجذور المتأصلة في الطبيعة... ولكن عندما التقى الحالم المتفائل بعاشق الطبيعة المتفاني، وضعا نقاط اختلافهما جانباً ليصبّا تركيزهما على الوفاء بالالتزامات. وبما أنّ لكل منهما قيماً راسخةً لا تتزعزع، أرادتا التمسك بها جنباً إلى جنباً. فكيف إذا أضفَت العلامة الفرنسية Castelbajac Paris حسّها الفني الإبداعي على التزامات L'Occitane؟ مع بضع نفحات من الألوان والإلهام، اكتست مجموعة أعياد 2018 بالكامل برداء ساحر مزدان بتفاصيل تعكس الصورة الحقيقية لهذه العلامة التي نشأت في بروفانس.

 

 

النور، همزة وصل بين العلامتَين

تتبنى L'Occitane رؤيةً تتجاوز حدود بروفانس. تتغذى هذه العلامة من النور الدافئ الذي يغمر جنوب فرنسا، لتصنع مستحضراتٍ مميزةً بواسطة مكونات معززة بأشعة الشمس التي تمدّ كل عنصر بخصائصها المذهلة. يُشكّل هذا النور جزءاً لا يتجزأ من L'Occitane. وتستقي العلامة منه إلهامها كل يوم فتنظر إلى ما هو أبعد من الأرض... لأنّ حدودها السماء...

 

كذلك تحدّق دار الأزياء الحالمة Castelbajac Paris في النور وأشعة الشمس المتوهجة، لتستمدّ منها دفأها وتنقله إلى ابتكاراتها المفعمة بالألوان والنابضة بالطاقة الإيجابية. فالأصفر يرمز إلى النور ويحمل في طياته جرعاتٍ من السعادة المطلقة. وهكذا تنطلق دار Castelbajac Paris في رحلة تأمّل، من السماء وصولاً إلى الأرض...

الشمس تمدّ جسور التواصل بين هاتين العلامتَين.

ما تقدّمه ليس مجرّد هدية

تنبض هاتان العلامتان بروح إيجابية تستمدّانها من الشمس، ومن المستحيل أن تخلّا بالتزاماتهما. تكفي عبارات مثل "My Planet" (كوكبي)، و"My Vision" (رؤيتي)، و"My Commitments" (التزاماتي) و"My Provence" (بلدتي العزيزة، بروفانس) للتعبير عن القيم التي ترافق درب L'Occitane والتي تُجسّدها Castelbajac Paris بأسلوب ينمّ عن حسّ إبداعي عالٍ، في حين أنّ عبارتَي "My Wish" (أمنيتي) و"My Dreams" (أحلامي) تتألقان في سماء دار الأزياء الراقية.

لذا، ليس من العدل اعتبار مستحضرات L'Occitane مجرّد هدية، إذ إنّ كل مستحضر من مستحضراتها دون استثناء يكتنف التزاماً واحداً على الأقل. تتكاتف العلامتان لتطلقا رسالة مؤثرة لموسم الأعياد.

 

في هذا العام، تطلّ رزنامة Advent Calendar of Constellations بحلة مستوحاة من نسج الخيال! فهذه الرزنامة هي أشبه بلعبة بازل تحاكي أعلى درجات التميّز. امسكها بديك ثمّ اقلبها واكتشف الكنوز الـ 24 التي تخبّئها في أدراجها الـ 24.


ترافق هاتان الرزنامتان اللتان تتخللهما لمسات دار الأزياء المتميزة Castelbajac Paris، 24مستحضراً من المستحضرات الأكثر مبيعاً. وهل ثمة طريقة أفضل لبدء العدّ العكسي استعداداً لحلول العيد؟ تذكّر أنّ مجموعتنا السنوية من الرزنامات تنفد في كل عام، فسارع إلى شرائها! وهي تفتح تماماً كما يُفتح الباب للأحلام الجميلة، ثمّ ترفع الستار على 24 باباً إضافياً! وراء كل باب تكمن مفاجأة من L'Occitane. تتباهى رزنامة أعيادنا للعام 2018 بتصميم جريء ومشرق يبهر العين.

قد يهمّكِ أيضاً