كوني إستثنائية مع عطر Coco Mademoiselle

كوني إستثنائية مع عطر Coco Mademoiselle

هو ليس ككل العطور، إن من خلال تركيبته أو من خلال الإحساس الذي يضفيه، إنه عطر الذي صمّم خصّيصًا لمن تريد الخروج عن المألوف وتتّسم بأناقة مميّزة.

 

هذا العطر الذي يعتبر مصدرًا للجاذبية، تتّسم تركيبته بنضارة الحمضيات مع جاذبية البتشول المميز، فهوعطر خشبي من عصر جديد يتم تحديثه وتجزئته وتنقيته، لتبرز مكوناته الجوهرية على البشرة.

 

Coco Mademoiselle الذي يضفي حماسة لا يمكن التنبّؤ بها، متوفر بإصدارات عدّة لا تقاوم، فهو عطر لكل يوم وفي الوقت نفسه عطر اللّحظات الإستثنائية، ليمنح كل امرأة لحظة من المتعة العطرية.

 

وفي تفاصيل هذه الإصدارات:

العطر المُركّز:

يعتبر جوهرة للّحظات الاستثنائية، حيث تبرز الأزهار الرقيقة مع بعضها البعض بجاذبية متألقة، والتي تتلاقى مع اللّمسات الثمينة للسّوسن الشاحب، إنه عطر عنبري وجذاب بامتياز.

 

ماء العطر:

والذي يشكّل لقاء مع نفسك للكشف عن جوهرك للآخرين، فهو يكشف عن بصمة امرأة جريئة وحرة. ويجمع هذا العطر بين نفحات ثمار الحمضيات المنعشة مع جاذبية البتشول المميزة، وتتّسم خلاصة البرتقال المشرق بحيويتها وتألّقها. وتضم المكوّنات الوسطى الشفافة تناغم الياسمين والورد. هذا وتبرز اللّمسات البسيطة من البتشول ونجيل الهند هذه التركيبة العطرية التي أصبحت بصمة فريدة.

 

ماء العطر المكثف:

يعطي جاذبية شديدة، فهو بمثابة احتفال بكل يوم وكل ليلة وكل لقاء. تمتزج فيه نفحات دافئة من البتشول الإندونيسي مع المكوّنات الوسطى من الورد والياسمين، وتزداد كثافة البرتقال من صقلية والبرغموت من كالابريا. ولزيادة الأثر الجذّاب، يتم إبراز خلاصة البتشول بنسبة أكبر، وتندمج مع خلاصة حبوب التونكا وخلاصة الفانيليا من مدغشقر، وهذا سرّ القوة الكاملة لعطر Coco Mademoiselle.

 

L’eau Privée:

يعتبر بمثابة لحظة ناعمة ومبهجة للحواس في الليل. فمع التناغم القوي، المتمثّل في نضارة الحمضيات وحيوية البتشول، ينكشف هذا الأثر الذي لا يقاوم. يعكس Coco Mademoiselle L’Eau Privée إشراق البرتقال ونعومة تناغم الأزهار من خلاصة الياسمين وبتلات الورد، مع لمسات من المسك الأبيض.

 

رذاذ منعش للشعر

يكشف عن عبير مميز وأناقة لا مثيل لها مع كل حركة، فيمنح أثرًا رقيقًا ونضرًا.

 

زيت الجسم

يغلف البشرة بملمسه الناعم والحريري، فتنعم بلمعان مذهل وتتعطر بعبير العطر الرقيق. أعيد تصميمه بتركيبة جديدة أكثر جاذبية، يتم رش هذا الزيت المرطب على الجسم. يقوي أثر عطر Coco Mademoiselle الجذاب.

قد يهمّكِ أيضاً