"كاي" ماء العطر من دولتشي وغابانا

"كاي" ماء العطر من دولتشي وغابانا

شهد العام الماضي على إطلاق عطر "كاي" من K by Dolce&Gabbana، عطر آسر يروي قصّة رجل عصري وأصيل. إنه مُغرٍ، كريم، وجذّاب، وهو ملك حياته اليومية... قائد بالفطرة، يعتزّ بأحبائه ويُلهم الجميع من حوله. اليوم، تكشف علامة دولتشي وغابانا للجمال Dolce&Gabbana Beauty عن جوانب جديدة من شخصيته من خلال “كاي" ماء العطر من دولتشي وغابانا K by Dolce&Gabbana Eau de Parfum، عطر جديد يقدّم لمحة وديّة عن قلب الملك العصري. حالًا، يكشف ماء العطر Eau de Parfum المُركّز، المغناطيسي، والحسّي عن أعماق عواطفه بالكامل. يُثبت الرجل الذي يتدثّر بهذا العطر أنه ولد ليس فقط لوضع تاجه بل إنه حقًا جدير به من خلال الموازنة بين القوّة والقلب الرؤوف دومًا.

 

العطر

يقوم "كاي" على إرث نسخته من "ماء التواليت" Eau de Toilette من خلال رائحة حسّية جديدة تجسّد جوهر الرجل الذي يختار مصيره بشغف وثقة. بإلهام من مناظر طبيعة الأرض الوعرة في توسكانا، أعادت مبتكرتا العطور الشهيرتان دافني بوجي Daphné Bugey وناتالي لورسون Nathalie Lorson توليف العطر الأصلي لاستحضار الجوانب القويّة والجذّابة لملك الحياة اليومية هذا. في الوقت الذي أحدثت فيه ماء التواليت تصعيدًا في النغمات الحمضية، أوقدته النبضات العطرية الحادة المعزّزة بالأخشاب الثمينة، يكشف "كاي" اليوم، عن نفحات تابلية جديدة، وقلب أكثر حسيّة، وقاعدة خشبية أقوى.

 

المكوّنات

كما في ماء التواليت، هكذا ينطلق ماء العطر Eau de Parfum مع مزيج حيوي من الحمضيات المنعشة، حيث يختلط البرتقال الماوردي البرّاق مع خلاصة عصير الليمون لتكوين نغمات عُلوية فوّارة. تمّ إحياء هذه الحمضيات التي عزّزت من حدّيتها نكهة توت العرعر المنعشة من خلال نغمة تابلية جديدة مصدرها حَب الهال، والذي يُثير بدوره شرارة جوهرالفلفل الحلو ليُلهب قلب العطر ويعزّز من حدّة شغفه. مُنحت نفحات إبرة الراعي الهشّة الممزوجة مع المريمية الملطّفة، والخُزامى المنشّطة، حسّية جديدة بإضافة نغمة حليب التين التي تُضفي ملمسًا قشديًا ناعمًا يمتزج مع الدفء المتبقي من التوابل. ثم يكشف العطر عن قاعدة جذّابة قوامها روائح خشب الأرز الحسّي، الباتشولي المشتعل تحت الرماد، ونجيل الهند الترابي، تقوّيها وتعزّزها نغمة حيويّة جديدة من خشب ناغارموثا (السيبرول) المدخّن. جذاب بقوّة ومُغرٍ في شكل لا يقاوم، تعكس الرائحة بشكل مثالي حدّة شغف ملك اليوم.

قد يهمّكِ أيضاً