كارولينا هيريرا وعطر نسائي جديد

كارولينا هيريرا وعطر نسائي جديد

عطر Good Girl Eau de Parfum Supreme هو أكثر عطور Good Girl جاذبية حتى الآن. وبفضل تركيبته الجريئة التي تتحدى قواعد العطور، تدعونا هذه الرائحة النسائية الجديدة إلى الوقوف ضد النظام المعهود للعطور.

 

يعيد عطر Supreme ابتكار التباين الرمزي للأضواء والظلال الذي جعل من عطر Good Girl الأول (2016) ضربة فورية في عالم العطور مع تركيبة متميزة تعيد تعريف زهرة كارولينا هيريرا الشهيرة: الياسمين.

 

"عطر Good Girl هو بمثابة تكريم لازدواج شخصياتنا، ولأضوائنا وظلالنا. إن إدراكنا لتنوعنا يجعلنا أقوى. لن نكون أنفسنا حقاً إلا عندما نتبنى جميع جوانب شخصياتنا، بما في ذلك جرأتنا. وفي بعض الأحيان يكون كسر القواعد أمراً ضرورياً"، تقول كارولينا أ. هيريرا، المدير ة الإبداعية للجمال. "جانبنا الأكثر شقاوة قوي ومغري. أردت منذ فترة طويلة أن أصنع عطراً يعيد ربطنا بجانبنا المتمرد: لأنه من الجيد أن تكون سيئاً!". والنتيجة هي عطر Good Girl Eau de Parfum Supreme.

عطر شرقي غني

تجسد صيغة عطر Supreme الفخمة شخصيتنا المتغيرة. هذا المزيج الشرقي الذي يضم مكونات رائعة وتركيبة رائدة، يعيد اختراع العائلة العطرية.

في مقدمة العطر، يؤكد التوت على مرحنا. وكما يصفه العطار لويس ترنر "إن طابعه النهم مثير للغاية ويعيدنا إلى طفولتنا".

يتم إبراز الشخصية الجذابة للياسمين المصري في قلب العطر من خلال اللمسات المسكية الدقيقة للتوت. إنها المرة الأولى التي يتم فيها إدخال هذا النوع من الياسمين المشهور بكثافة رائحته في عطر من تصميم كارولينا هيريرا.

قد يهمّكِ أيضاً