كارولينا هريرا طلق عطر (212)RED VIP

كارولينا هريرا طلق عطر (212)RED VIP

أطلقت ، عطر RED 212 الجديد والمغلف باللون الرمزي لعلامة CH. اختارت المصممة Carolina Herrera اللون الأحمر كرمز لعلامتها التجارية بسبب القيم التي تؤمن بها، فمنذ عام 1981، لم يسيطر اللون الأحمر على مجموعة الأزياء فحسب، بل تم استخدامه كلون سائد في العديد من العطور الأساسية التي أطلقتها الدار.

 

عطر زهري حار، (212) RED VIP Rosé Eau de Parfum للنساء

يعزز التفاؤل والجاذبية مع المكونات الفائقة: ثنائي الطماطم-المنعش مع الملاحظات الخشبية- ورُقي ليكور توت العليق.، يتميز قلب العطر بأناقته، حيث يتشكل من مجموعة فريدة من المكونات، أهمها زيت الورد البلغاري، الذي يعتبر من أكثر العطور فخامة وأناقة، مع عطر التيراميسو الحلو، وعبير التوابل القوية. تُعزّز الروائح في الطبقة الأساسية جاذبية العطر: في لقاء ساحر يجمع بين دفء كوين وود، وأسرار الباتشولي وروعة المسك.

 

يتميز عطر (212) RED VIP Black Eau de Parfum للرجال

برائحة الفوجير الحار الذي لا يمكن مقاومته. تتألق الملاحظات العليا بطابعها الجذاب بنعومة الزنجبيل الذي تعززه حرارة التوابل الغريبة: كزيت الفلفل الإفرنجي و الهيل، يتميز القلب، برقة الأفسنتين، وهو عبارة عن رائحة حلوة ومدخّنة ما يمنح العطر حيوية استثنائية، وتتميز القاعدة بعطورها العصري ةكروائح Guaïacwood ، الأنيقة والغنية التي تلتقي بجاذبية المسك.

 

وتعيد القوارير إعادة تفسير عطور 212 VIP Rosé و 212 VIP Black، التي تم إطلاقها عامي 2014 و 2017، على التوالي. ولتعزيز الفخامة، يتم تقديم صورة ظلية فائقة لعطر (212) RED VIP Rosé Eau de Parfum المخصص للسيدات، مستوحاة من الكبسولة الأيقونية 212 (1997)، والشكل المتجانس لـ (212) RED VIP Black Eau de Parfum ، بالأحمر المعدني.

 

وقد تم اختيار Cameron Dallas و Hailey Bieber و Taylor Hill كسفراء لعطر (212) RED VIP (سفراء 212 VIP منذ 2017). وقد تم الاعتماد على منصات وسائل التواصل الاجتماعي لأسباب اجتماعية وخيرية مختلفة، حيث يعتبر تأثير هؤلاء السفراء ضروري لتعزيز التضامن الحصول على دعم المستهلكين وزيادة الوعي لديهم.

 

تعد الصداقة والتعاون من بين القيم التي يروج لها عطر 212 VIP منذ إطلاق المجموعة. لنشر الكلمة والإلهام ورفع مستوى الوعي، نقترح استخدام هاشتاج #BeREDSaveLives

قد يهمّكِ أيضاً