قطرة عطر من إيسي

قطرة عطر من إيسي

بعد ما يقارب 30 عامًا على إطلاق عطر L’Eau d’Issey، تكتب العلامة التجارية وتفتح فصلاً جديداً في قصتها من خلال عطر جديد للنساء: A Drop d’Issey. انه عطر جديد ملؤه البهجة والتفاؤل يعكس التاريخ الطويل المبدع والأيقوني لماء العطر L’Eau d’Issey بطريقة مبتكرة.

 

للطبيعة دورها المهم دائماً في أعمال إيسي مياكي. إنها الأساس المُشترك الذي يُلهم ويطبع كل إبداع. جاء تصميم عطر A Drop d’Issey محترماً للبيئة، منتقياً ومتفحصاً الجمال الغير ملموس للزهور عبر توازنات دقيقة بين المكونات الطبيعية والاصطناعية. إنها الدعوة لاكتشاف سحر الطبيعة وجمال كوكبنا.

يستوي في قلب تركيبة العطر أنوثة جامحة، صحبة جيدة تعانق هذا الليلك. يضفي حليب اللوز في الدرجات العليا نغمة ناعمة بينما يعزز الاتفاق النباتي الشعور الطبيعي. لتضخيم الليلك المشمس المعاد تكوينه، قامت آيو Ayo بإقران زهر البرتقال الرقيق مع الورد لخلق باقة مشعة بقلب زهري نابض بالحياة. لمسة من اليانسون النجمي تعكس صدى اليانسون مثل الليلك. تعزز لاكتونات الياسمين Jasmine lactones جانب الليلك المشمس. ترتكز هذه الباقة على قاعدة عطر من المسك الكريمي مع الفانيلين والأمبروكس لتضخيم الإحساس بالنعومة. العطر مسكي ودافئ ومطمئن مثل شرنقة دافئة مفعمة بالراحة.

 

يلعب عطر A Drop d’Issey على التناقض بين الروائح الطبيعية التي يمكن تحديدها والمسارات المهمة التي يجب أن يسلكها صانع العطور لإعادة إبتكار وهم صناعي يحاكي العطر، وحماية الطبيعة في هذه العملية عن طريق إعادة ابتكارها. المكونات الطبيعية التي تم اختيارها للعطر ذات موارد ومصادر أخلاقية من مزارعين معتمدين عادلين. يحتفل عطر A Drop d’Issey متميزاً بالتناغم المثالي بين العطور التي أبدعتها الطبيعة والإصدارات المعززة المحسّنة والمعاد ابتكارها بواسطة مبدعة العطور الموهوبة.

قد يهمّكِ أيضاً