فلتبقَ بشرة أمك شابة!

فلتبقَ بشرة أمك شابة!

بمناسبة عيد الأم، نقدم لك لمحة عن أبرز المستحضرات التي ستسمح لبشرة أمك أن تبقى شابة، جميلة وصحية! كوني أول من يهدي أمك هدية للعناية بالبشرة، ونحن نضمن لك أنها ستكون أكثر من سعيدة!

 

مجموعة Into The Night

تتميز هذه المجموعة بعبقها الأنثوي المرّكز والغني من التوت البري، وبتلات الورد والعنبر. وتضم هذه المجموعة: بخّاخ معطِّر بلمعة خفيفة للبشرة، عطر لرعاية بشرة الجسم بالكامل ومنتجات العناية بالبشرة.

 

مجموعة الإصلاح Global Repair من Filorga

تستهدف هذه المجموعة حل مشكلات البشرة الناضجة التي فقدت حيويتها ونشاطها من خلال تركيبات جديدة تحتوي على عناصر مغذية مركّزة. كما تعتني المجموعة بخلايا البشرة بهدف تنشيطها وتجدّدها. وهذا ليس كل شيء، إذ أن جميع المنتجات مصمّمة وفق تقنية فعالية الأربع وعشرين ساعة 24H Chrono-Boost Technology: أي المركبات ذات الاستخدام المزدوج، النهار/الليل، والتي تتحول إلى قناع في المساء من أجل فعالية تدوم 24 ساعة.

 

مجموعة Purely Ageless من Sukin

تستغل هذه المجموعة من منتجات العناية قوة المكونات الطبيعية مثل سكر الريبوز النقي، مستخلصات نبات الباراكريس، زيت الكرامب، الكركديه الأبيض والباوباب. فيقلل سكر الريبوز من ظهور التجاعيد، ويساعد على نعومة البشرة ليظهر الفرق بوضوح بعد 14 يوم فقط، بينما يعمل مستخلص الباراكريس على الطبقة العلوية من التجاعيد ليحسن المظهر. يعمل زيت الكرامب على زيادة ترطيب البشرة على مدى 5 أيام، بينما يعمل الكركديه الأبيض والباوباب على شد البشرة وتوهجها.

 

مجموعة Vital Perfectionمن Shiseido

لقد صممت مجموعة Vital Perfectionمن Shiseido بتكنولوجيا Shiseido ReNeura Technology الجديدة. وتساعد مجموعة العناية المعززة للبشرة على تحفيز وظائف البشرة ومكافحة علامات التقدم الواضحة في سن البشرة مثل: فقدان المرونة وظهور التجاعيد والبقع الداكنة.

قد يهمّكِ أيضاً