فانتوم عطر جديد من باكو رابان

فانتوم عطر جديد من باكو رابان

تدعو علامة عشاقها إلى دخول عالمها واستكشاف أجوائه الحالمة التي تشبه حفلاً اسطورياً تدور أحداثه في مساحة غامضة بين المجرات، وتتيح للضيوف إطلاق العنان لمخيلتهم والتعبير عن أنفسهم بجرأة. يجسد عطر فانتوم للرجال المعنى الحقيقي للثقة بالنفس والطاقة الإيجابية، بفضل توليفته العطرية المبتكرة التي تجمع بين الحرفية الفاخرة والتقنيات الحديثة.

واستعانت الدار في ابتكار هذا العطر بعملية متطورة ترتقي بالتركيبة العطرية وتضفي عليها شعوراً من الحيوية والجاذبية، لتقدم عطراً جريئاً يعبق بنفحات اللافندر وأريج الليمون المنعش ولمسات الفانيليا الخشبية الآسرة.

 

أمّا زجاجة العطر، فتتميز بتصميم مبتكر كلياً مع لمسة جذابة تعكس الجوهر الحقيقي لاسم باكو رابان. وتجمع ملامح الزمن القديم في إطار مستقبلي مميز. ومن المتوقع أن يتحول هذا المنتج إلى أيقونة في عالم العطور بفضل تصميمه الاستثنائي، وعبوته المبتكرة على شكل روبوت آلي بلون فضي لامع، وهي أول زجاجة عطر تدعم تقنية الاتصال الرقمي، لتسمح لعشاق العلامة باستكشاف عوالمها وإضفاء المزيد من التميز إلى شخصيتهم.

 

وتعمل هذه الميزة بتقنية الاتصال قريب المدى، حيث تم تزويد أغطية العبوات سعة 100 مل و150 ملم برقائق، ويكفي لمس الرقاقة بالهاتف الذكي للدخول إلى عالم فانتوم، والذي يضمّ محتويات حصرية تم اختيارها من باكو رابان، وتشمل فلاتر تفاعلية وقوائم تشغيل مخصصة وتطبيقات واقع معزز وألعاب تفاعلية وغيرها الكثير. وبفضل كل هذه المزايا، يشكّل هذا العطر صديقاً مثالياً طوال العام، ويمنح عشاق التميز عبيراً جذاباً للاستمتاع بحضور ملفت في كل مكان.

قد يهمّكِ أيضاً