عطر Salvatore Ferragamo يُسافر إلى المستقبل

عطر Salvatore Ferragamo يُسافر إلى المستقبل

يروي الفصل الثالث من حكاية عطر UOMO قصّة فلورنسا في المستقبل، وبطلها رجل طموح ومقدام يفرض شخصيته القوية ويجسّد ستايل منقطع النظير الذي لا يفقد رونقه مع مرور الزمن. تدور قصّة هذا الرجل والعطر الجديد في فلورنسا عام 2127، وهو تاريخ يحمل دلالة كبيرة، إذ يُصادف بعد مرور 200 عام بالضبط على الرحلة التي أعادت فيراغامو من كاليفورنيا إلى توسكانا، حيث بدأ بالتأسيس لنجاح العلامة التي تحمل اسمه.

 

 

في إطار هذه الرؤية السبّاقة التي عوّدتنا عليها العلامة، يتبارى ثلاثة رجال مختلفين على حلبة حديثة، فتتحوّل عبوات UOMO Salvatore Ferragamo إلى سيّارات سباق، وتتجلّى روح السرعة من خلال الأضواء والتفاصيل المتدرّجة بين الضوء والظلام. توحي تفاصيل العبوة بالواقع والخيال على حدّ سواء. أمّا حلبة السباق في الإعلان المصوّر، فتأخذ شكل شعار مجموعة Salvatore Ferragamo's Creations الذي يحمل توقيع الفنّان Lucio Venna.

 

العطر:

  • العطّار: Alberto Morillas
  • الفئة العطرية: عطر شرقي مع نفحات من الجلد

 

ينقل Alberto Morillas أجواء هذه الرحلة من خلال عطر داكن تدوم رائحته طويلاً، ينطوي على نفحات من الجلد من وحي التقاليد السائدة في فلورنسا ونفحات جذّابة من شذا البنّ وفول التونكا.

 

يستهلّ عطر UOMO Salvatore Ferragamo Signature نفحات الحامض الإيطالي المنعش التي توحي بجزر كالابريا البرية، فيما يتداخل جوهر فاكهة الليمون الهندي والمندرين مع الفلفل الوردي. تغلب على قلب العطر نفحات خشبية مؤلّفة من خشب السرو والهال والقرفة. أتت النفحات الأساسية نابضة بالرجولة مع مزيج من التونكا والقهوة والباتشولي والجلد.

 

تصميم العبوة:

تكتسي عبوة UOMO Salvatore Ferragamo بعلبة سوداء راقية وماتيّة الملمس، تستحضر إلى البال بدلات سلفاتوري فيراغامو الرسمية التي تتّسم بأناقة كلاسيكية.

 

تزدان العبوة على الجانبين بنقشة شعار فيراغامو التاريخي، الذي ابتكره الرسّام صاحب البصيرة النافذة Lucio Venna عام 1930، لتُذكّرنا بالصلة الوثيقة التي لطالما جمعت العلامة بالفنّ.

قد يهمّكِ أيضاً