عطر خشبي جديد من Carolina Herrera

عطر خشبي جديد من Carolina Herrera

شهدت مجموعة Confidential، التي تتميز بالعطور الحصرية الاستثنائية والزيوت عالية التركيز من ، إطلاق عطر جديد ومميز Eau de Parfum. ويعتبر هذا العطر الخشبي بمثابة قصيدة للإحتفاء بالياقوت، رمز الأناقة والرفاهية الذي رافق العلامة التي تتخذ من نيويورك مقراً لها منذ نشأتها عام (1981). تقول Carolina Herrera de Baez: "عطر Sandal Ruby مليء بالأحاسيس والجاذبية. كما يرتبط بتراثنا، لطالما اعتزت عائلتي بالياقوت، الذي يعتبر من أكثر الأحجار الكريمة تفضيلاً بالنسبة لنا".

 

يستحضر الياقوت، المعروف باسم" ملك الأحجار الكريمة " ملامح Carolina Herrera الجمالية: والمتجسدة في مفاهيم الأناقة، alegría de vivir ، والتفرد. مجموعة من المفاهيم التي يعبر عنها اللون الأحمر: تقول Carolina Herrera أنه ليس من قبيل المصادفة استخدام هذا اللون الرمزي في أزياء وعطور علامتنا منذ بداياتها. لطالما كان الأحمر جزءاً من إبداعاتي: فهو ينضح بجاذبية جريئة وغامضة. اللون الأحمر يرمز للسلطة والأناقة والتناسق، وهذا هو سبب استمرارنا في تغليف الملابس والإكسسوارات والعطور بهذا اللون.

 

يعبر الياقوت عن الرقة لكنه يعكس القوة ايضاً: فهو أحد أكثر الأحجار الكريمة صلابة، وقد تم تصميم عطر Sandal Ruby بناء على هذا التباين. يوازن هذا العطر بين قوة خشب الصندل وخشب الأرز ورقة الحليب، أناقة مزيج خشبي يتألق مع بتلات مسك الروم، الزهرة المفضلة لدى Carolina Herrera، بحيوية التوابل. كما الأحجار الكريمة ، يشع "Sandal Ruby" من الداخل لأنه يغمر قلب الزهور البيضاء.

 

يستمد هذا العطر روعته من الفخامة التي تتمتع بها المواد الخام المستخدمة في هذا العطر: فقد تم الحرص على ضمان تألق العناصر المستخدمة لتمنح المستخدمين بريق الأحجار الكريمة من ومنحهم عطر جوهري مستوحى من غنى المواد العطرية في الشرق الأوسط. تناغم يجسد رونق الحجر الثمين وروعته، في بنية عطر استثنائي.

 

Sandal Ruby، عطر للرجال والنساء، من العطور الرئيسية في مجموعة Confidential ، وهي مجموعة عطرية للجنسين مستوحاة من الشرق الأوسط وطقوس طبقاته العطرية، زيوت عالية التركيز تمتزج مع العطور عالية الجودة لمنحكم شخصية فريدة من نوعها. احتفال عطري يؤكد على دور التخصيص كعنصر جديد للترف.

قد يهمّكِ أيضاً