عطر الرحيق الآسر من Givenchy

عطر الرحيق الآسر من Givenchy

يطلّ عطر الآن بنسخة عطر الرحيق Nectar de Parfum محاكياً أعلى معايير الترف والفخامة. يبقى اللون الذهبي السمة المميزة لعطر ، وتتجلّى بصمته التي لا يختلف اثنان على رقيّها في هذه القارورة الجديدة. تزيّن القارورةَ أجزاءٌ ذهبيةٌ برّاقة. يتسلّل وميض العطر المصطبغ بالذهب عبر الزجاجة. وتغمر امرأةَ Dahlia Divin لمساتٌ ذهبيةٌ جذابةٌ فيما تصل إلى ذروة أنوثتها.

 

إكسير القوّة 
تضفي ميموزا، الزهرة الذهبية بامتياز، لمستها الفريدة على هذا العطر الجديد. تزهّر تحت أشعة الشمس الذهبية، ولا شيء يمنعها من التفتّح في قلب الصحراء. كثبان رملية ذهبية بلا حدود، نفحات دافئة تداعب البشرة، نسيم يعبق برائحة زكية عذبة ويهمس في الحواس... تدلّلُ زهرة الميموزا عطرَ Dahlia Divin Le Nectar de Parfum بهذه المسرّات والمُتَع. فمن غيرها حجر أساس العطر؟ تلقي شعاعها المهيب وكأنّها تحتفي بمعاني الأنوثة.

تتسلّل من عطر Dahlia Divin نفحات زهر الفلّ، فيعود إلى ذاكرتنا ماء العطر بنسخته الأولى مع لمسات الورد الجذابة، بأناقة ورِقّة لم يسبق لهما مثيل. تتزاوج هذه اللمسات الزهرية المنعشة مع لمسات الفيتفر وخشب الصندل الناعمة، المعزّزة بنفحة سخية من حبوب التونكا ومسك الفانيلا، فتثمر عطراً يأسر القلب دون استئذان.


الذهب بأبهى حلّة
لا تقلّ قارورة Dahlia Divin Le Nectar de Parfum الفريدة ترفاً عن العطر الذي تحتضنه، حيث يزدان الزجاج بطلاء لامع، وتعانق خيوطٌ ذهبيةٌ عنقَ القارورة، وتحمل لوحة الكروم المنقوشة اسم هذا العطر الجديد. اللون الذهبي في كل مكان. حتى أنّ الغطاء الشفّاف يمسك بأجزاء ورقة الذهب التي تطفو فيه. تُجسّد هذه التفاصيل التزيينية الملفتة للنظر روعة كنز أعيدَ اكتشافه.
فهذه ليست بقارورة عادية، هي بالأحرى جوهرة ورمز زاخر بمعاني الأنوثة والجاذبية الطاغية. تشعّ هذه القطعة المميّزة فخامةً ورقيّاً. يأتي هذا العطر في عبوة مغلّفة بلمسات ذهبية تنضح فخامةً... مثل تحفة فنية نادرة... هي أصلاً قارورة أسطورية.

قد يهمّكِ أيضاً