عطران جديدان من روبرتو كافالي

عطران جديدان من روبرتو كافالي

من وحي نقشة جلد الحيوانات التي اقترنت باسم ، ينضمّ عطران جديدان ثمينان إلى المجموعة الذهبية ، فيدعوان المرأة والرجل إلى اكتشاف الجانب المجنون من شخصيّتهما.

 

من المستحيل ترويض القوة الجسدية والغريزة الوحشية لدى الحيوانات البرية. من وحي شجاعة أروع الحيوانات المفترسة في الطبيعة وقوّتها وجمالها الاستثنائي، تكشف روبرتو كافالي عن عطرَين آسرَين للرجال والنساء.

 

ينضمّ عطرا و إلى المجموعة الذهبية Gold Collection التي تضمّ ستّة عطور، فيرتقيان بهذه التحفة في عالم العطور. يوفّق العطران الجديدان بين الشهوة والفخامة في توليفة مميّزة من نفحات الجلد والخشب والتوابل – من وحي مملكة الحيوانات التي تُجسّد جوهر روبرتو كافالي.

 

يستمدّ عطر Velour Saffron الوحي من التباينات في جلد حمار الوحش، فيتّسم بالازدواجية بين نعومة المخمل والقوّة المطلقة. يستند العطر أيضًا إلى الزعفران، الملقّب بالذهب الأحمر، حيث يلتقي بزيت الفلفل الأسود الحاد. أمّا قلب العطر، فينبض بالبخور، والجلد الأشقر المخملي والعود على قاعدة مرهفة من نبتة المرّ والأخشاب في هذه التوليفة العطرية الفاخرة التي تلامس الجسم وكأنّها طبقة ثانية من الجلد فتخاطب الحواس.

 

أمّا عطر Wild Incense، فيتميّز بتوليفة غنيّة ومعقّدة تُجسّد قوّة الفهد. تُبلسم النفحات العليا الروح، وتشمل زيت الكونياك ونفحات التمر والبخور، فتحمل صاحب العطر في رحلة يلفّها الغموض إلى وجهة مجهولة. ينبض قلب العطر المرهف بالورد ونفحات الجلد الداكن وزيت الغاياك المدخّن، قبل أن يتفتّح على قاعدة شرقية من خلاصة فول التونكا والفتيفر والبنزوين. يستحضر هذا العطر الحاد والآسر عالمًا آسرًا وغامضًا يفوق الوصف.

 

يحمل عطر Velour Saffron وWild Incense توقيع العطّار بينويست لابوزا Benoist Lapouza، وهو فنان استثنائي يرسم لوحات عطرية مرهفة تكشف عن روعة الطبيعة. يأتي العطران في علبة ذهبية عليها ملصق مزيّن بنقشة جلد الحيوانات، ممّا يعكس فخامة العطور الآسرة بداخلها. ينضمّ العطران إلى المجموعة الذهبية Gold Collection التي تضمّ ستّة عطور أصلية، كل واحدة في عبوة سوداء مزيّنة بملصق ذهبي. أمّا القاسم المشترك بينها جميعها، فهو غطاء ذهبي على شكل الأحرف الأولى من اسم روبرتو كافالي.

 

يجمع العطران الجديدان بين الفخامة والحسّ المرهف والقوّة بالتساوي، فيُجسّدان جوهر روبرتو كافالي. يستمدّ كل عطر آسر الوحي من قدرات الطبيعة بكلّ جبروتها، فيوقظ فينا أعمق الأحاسيس بتوليفة غنية تبقى مطبوعة في الذاكرة.

قد يهمّكِ أيضاً