عبّري عن حبك لنفسك مع Huda Beauty

عبّري عن حبك لنفسك مع Huda Beauty

تدعوكم إلى الانغماس في عالم البلّورات السحريّ والعلاجي، الذي يفيض بحبّ الذات، مع مجموعة Rose Quartz الجديدة. أربع منتجات جديدة للعناية بالجمال، تقوم على الطاقة الهادئة والرقيقة لهذه البلّورة الطبيعية: باليت ظلال العيون Rose Quartz Eyeshadow Palette، طقم فُرش Rose Quartz Brush Set المحدود الإصدار، ملمّع الوجه Rose Quartz Face Gloss وبلسم الشفاه Rose Quartz Silk Balm. وقد ابتُكر كلّ من هذه المنتجات للإشادة بالخصائص القويّة للحجر الزهريّ الناعم، وتشجيعنا على إيجاد الراحة والغنى في أعماق ذاتنا.  

 

تُطلق على الكوارتز الوردي تسمية "حجر الحبّ"، وهو من البلّورات العلاجيّة المفضّلة بالنسبة إلى Huda Kattan، إذ يُقال إنّه يُقوّي الحبّ على اختلاف أنواعه، من علاقاتنا بمحيطنا إلى علاقتنا بأنفسنا واعتنائنا بها. لقد عشقت Huda هذا النوع من البلّورات كونه يحمل طاقة ناعمة تفيض تعاطفًا وسلامًا، وتبيّن لها على مرّ السنوات أنّه ساعدها على تجديد طاقتها، استعادة تركيزها، والعثور على طريقها في مسيرتها المميّزة لتعزيز حبّها لذاتها. ومع توالي أيام عام 2021 بعد سنة حافلة بالصعوبات والتحدّيات، قرّرت Huda بأنّ الوقت حان لكي تشارك حبّها للكوارتز الوردي مع متابعاتها وعشّاق علامتها، عبر ابتكار تشكيلة معدّلة من المنتجات الأساسيّة التي لا بدّ منها في كلّ حقيبة مكياج – باليت ظلال عيون جديدة تضمّ 18 لونًا؛ طقم فرش من ثلاث قطع، مُستلهم من هذا الحجر شبه الكريم؛ مُلمِّع فريد للوجه بالجزيئات اللؤلؤية؛ وبلسمٌ للشفاه بتركيبة معزّزة بالكوارتز. تجسّد هذه المنتجات شعار هدى المفضّل: "كوني على سجيّتك، وافعلي ما يحلو لك، من أجلك أنت"، وجميعها مستلهمة من القدرات العلاجيّة للحجر المميّز المختار، بحيث تزوّدك بالطاقة وتغمرك بوهج نابع من الداخل، بفضل طاقة الكوارتز الوردي المفعمة بالتناغم والحبّ.      

 

باليت ظلال العيون Rose Quartz Eyeshadow Palette

نحن واثقون من أنّك ستعشقين باليت ظلال العيون المتنوّعة هذه، من النظرة الأولى. تضمّ الباليت الجديدة 18 لونًا من الدرجات الورديّة والترابيّة، بخمسة قوامات رائعة وعمليّة للغاية، مصمّمة لشحن طاقتك الروحيّة وإغناء نظامك للعناية بجمالك. باليت Rose Quartz 18-Well Eyeshadow Palette مليئة بالألوان الزهريّة الورديّة الرقيقة، الدرجات المعدنيّة الساحرة، واللمسات الكوارتزيّة المهدئة، وهي تسخّر الطاقات المتناغمة للحجر الطبيعي من أجل الحصول على توليفات لونيّة متناسقة لا متناهية، من الدرجات المجدّدة للطاقة والمانحة للهدوء والسكينة. انغمسي في تشكيلة ذات مزايا علاجيّة من ألوان Huda Beauty غير اللامعة بالقوامات السلسة والغنيّة، والألوان المعدنيّة الكريمية الفائقة اللمعان، ودرجات البودرة البرّاقة، بالإضافة إلى الملمّع شبه الشفّاف الفريد من نوعه بالتأثير الثلاثي الأبعاد، لإطلالات لا متناهية.  

  وللمسة إضافيّة من السّحر الآسر، تأتي باليت Rose Quartz Eye Shadow Palette من Huda Beauty في علبة شبه شفّافة استُلهم تصميمها من الكوارتز الوردي، وتزيّنها نقشة رخاميّة مُبهمة باللونين الزهري والأبيض.    

 

طقم فُرش Rose Quartz Brush Set المحدود الإصدار

إلى جانب باليت Rose Quartz Eyeshadow Palette، تمّ إطلاق طقم فرش من ثلاث قطع ابتُكر خصيصًا ليكون متناسقًا تمامًا مع الباليت الجديدة، كما أنّ هذه الفرش مصمّمة على نحو يراعي التفاصيل وهي مزوّدة بمقابض مُستلهمة من الكوارتز الوردي. زوّدت كلّ فرشاة بشعيرات اصطناعيّة فائقة النعومة، قادرة على حمل وتوزيع ظلال العيون المفضّلة لديك. يتضمّن الثلاثي الجديد فرشاة Eye | Blender، المثالية للاستخدام عند توزيع ظلال العيون غير اللامعة؛ فرشاة Eye | Shade، المثاليّة للألوان المعدنيّة، البرّاقة والمتلألئة؛ وفرشاة Eye | Smudge، الأداة الأمثل لتمويه الظلال غير اللامعة والمعدنيّة، ولإضافة تفاصيل محدّدة على مكياج الجفن، وهي تأتي داخل حقيبة بلاستيكية رائعة قابلة لإعادة الغلق.    

 

بلسم الشفاه Rose Quartz Silk Balm

Huda Beauty لا تُهمل شفتيك أبدًا، لذا فقد جسّدت التوهّج الزجاجي للكوارتز الوردي في بلسم معزّز لامتلاء الشفاه. نقدّم لك بلسم الشفاه Rose Quartz Silk Balm، بقوامه المريح للغاية وتأثيره المعزّز للإشراق بفضل تركيبته الغنيّة بالمسحوق المعدني للكوارتز الوردي وبالجزيئات اللؤلؤية ذات اللون الذهبي-الوردي، بحيث يجعل الشفاه تبدو أكثر امتلاءً وانتفاخًا ويغمرها بالترطيب.  

لقد أرادت Huda لتركيبة هذا المستحضر أن تحاكي القوام المرن والمريح لبلسم الشفاه Silk Balm Honey Kiss، تُضاف إليه لمسة مميّزة من البريق المغذّي والرومانسي، مع طاقة علاجيّة أقوى. عُزّزت تركيبة البلسم الجديد بالمسحوق المعدني الفائق النعومة للكوارتز الوردي، وهو متوفّر بلون واحد فقط: Love Stone، الذي يتشارك الاسم عينه مع اللون الأساسي في باليت ظلال العيون Huda beauty الجديدة Rose Quartz Eyeshadow Palette. أمّا النتيجة فتأثير لامع شبه شفّاف ببريق ثلاثي الأبعاد تتركه الجزيئات اللؤلؤية التي تغمر الشفاه بطبقة متبلورة بلمسة "الأحجار المسحوقة". تقوم التركيبة الجديدة على نفس مكوّنات Silk Balm الأصلي، أي أنّها معزّزة كذلك بكريات الهيالورونيك المالئة وخلاصة كلّ من فول الصويا وعرق السوس، التي تتكامل لتغذية الشفاه، تعزيز امتلائها، ومنحها الترطيب. بعد استعمال هذا البلسم، تمتلئ خطوط الشفاه الرفيعة حتى تكاد تختفي بفضل المكوّنات الفعّالة القويّة لكن اللطيفة، بحيث تنعمين بشفتين ناعمتين وممتلئتين من دون أي إحساس مزعج بالوخز أو الخدَر. لمساتٌ ملؤها الحبّ، فقط لا غير. نتيجة رائعة من دون عذاب.      

 

ملمّع الوجه Rose Quartz Face Gloss

نقدّم لك المستحضر الأساسي الجديد في تشكيلة مكياجك: ملمّع الوجه Rose Quartz Face Gloss Highlighting Dew، وهو مستحضر فائق اللمعان بتركيبة غير لزجة وذات تأثير مجمّل مناسب للجميع، تُضفي لمسة معزّزة للإشراق والتناغم على جميع ألوان البشرة التي تحتاج إلى جرعة من الترطيب النديّ. يعمل جل الأساس الشفّاف على تنشيط البشرة وتعزيز حيويّتها بثوانٍ بفضل المزيج الذي يحتويه من الجزيئات اللؤلؤية باللونين الوردي الدافئ والبيج، التي تحاكي درجات ألوان الكوارتز الوردي الساحرة وتعمل على عكس الضوء عن سطح البشرة وتشتيته لتأثير شبيه باللمسة الزجاجيّة، ومظهر بشرة تتوهّج صحّة وإيجابيّة.  

 

لمنح تأثير متوهّج معزّز، أرادت Huda أن تبتكر ملمعًا للبشرة متعدّد الاستخدامات من وحي نوعها المفضّل من البلّورات، يكون شفافًا عند التطبيق لكن يُضفي تأثيرًا برّاقًا وحيويّة معزّزة على مظهر البشرة. وقد عملت Huda مع فريقها للتوصّل إلى خلطة تُحاكي بتأثيرها التوهّج الدافئ واللمسة العلاجيّة للكوارتز الوردي، فكانت النتيجة مستحضر Face Gloss المُبتكَر. يتميّز جِل الأساس شبه الشفّاف هذا بمزيج فريد من الجزيئات اللؤلؤية البيضاء ذات الوهج النحاسي والذهبي الدافئ، والجزيئات اللؤلؤية باللون الزهري الناعم ذات التأثير الأحمر المشعّ الخفيف، التي تنشر الضوء لتضفي بذلك التأثير البصري للبلّورة المانحة للتوازن، بحيث تغمر العينين والوجه والجسم بتوهّج الكوارتز المشعّ. 

 

وبما أنّ كلّ مزيج من الجزيئات اللؤلؤية لا يشبه غيره، فإنّ كلّ ملمّع فريد من نوعه وسيمنحك توهجًا مميزًا خاصًا بك. يُحاكي لون مستحضر Face Gloss المناسب للجميع مظهر الكوارتز الوردي، وهو يتميّز كذلك بتركيبة نباتيّة صرفة خالية من العطور والكحول، إلى جانب كونها خالية من القسوة ضدّ الحيوانات. أي أنّ إطلالتك المتوهّجة ستكون مُرضية لك على مختلف المستويات. 

 

لفترة محدودة فقط، سيتوفّر ملمّع الوجه Rose Quartz Face Gloss المتعدد الاستخدامات في علبة مزوّدة بمرآة، بحجم صغير مناسب لحقيبة اليد، لتتمكّني من إضفاء لمسة التوهّج على إطلالتك بسهولة فائقة، في أيّ وقت وأي مكان، حتّى أثناء التنقّل.  

قد يهمّكِ أيضاً