شيسيدو الشرق الأوسط تطلق موقعها للتجارة الإلكترونية

شيسيدو الشرق الأوسط تطلق موقعها للتجارة الإلكترونية

في خطوة لافتة، وكجزء من طموحها أعلنت مجموعة الشرق الأوسط Shiseido Group Middle East عن إطلاق شراكتها الجديدة المتعددة القنوات مع ماجد الفطيم لايف ستايل لإطلاق أول موقع للتجارة الإلكترونية من شيسيدو Shiseido في الشرق الأوسط ولافتتاح متاجر شيسيدو القائمة بذاتها، وذلك بهدف إبقاء المستهلك في مقدمة اهتماماتها.

 

من خلال هذا الموقع الذي سيتم تفعيله اعتباراً من 19 أكتوبر، سيتمكّن العملاء من الاستفادة من العديد من عروضات مواقع الويب، ومن الوصول إلى الخصومات الحصرية للمشتريات الذي سيتم اعتماده لأول مرة ضمن برنامج الولاء SHARE من ماجد الفطيم. هذا وسيُوفّر الموقع أيضًا خيار "تسوق الآن وادفع لاحقًا" بالشراكة مع Tabby.

 

إذًا هذه الشراكة الجديدة تهدف الى تنمية شيسيدو Shiseido في منطقة الشرق الأوسط لتكون من بين العلامات التجارية الرائدة في مجال العناية بالبشرة، بحسب ما أشار المدير الإداري لمجموعة شيسيدو الشرق الأوسط، محمد الخليل Shiseido Group Middle East، الذي كشف عن خطط كبيرة لإفتتاح متاجر Shiseido القائمة بذاتها بحلول العام 2023.

 

وفي التفاصيل سيقدّم الموقع الإلكتروني الجديد مجموعة متنوعة من مستحضرات شيسيدو Shiseido هذه العلامة التي كرّست نفسها للكشف عن أفضل ما في العلوم باستخدام أحدث التقنيات مع حسية لا تضاهى للكشف عن الجمال الداخلي والخارجي.

 

هذه المجموعة ستشمل مستحضرات العناية بالبشرة، المكياج، والعطور، بما في ذلك أحدث الابتكارات الجديدة - The Skin Filler-Bio Performance serums وفي هذا الإطار تعلن شيسيدو Shiseido بفخرعن ثورة جديدة بدءاً من تقنية "موليكيوشيفت" Molecushift التي تتميز بالابتكار المستقبلي الخارق، المستوحاة من الإجراءات الجمالية، والتي تجعل من الممكن تسخير الخصائص المكثفة لحمض الهيالورونيك في مستحضرات التجميل لمكافحة علامات التقدم بالسن لأول مرة. يعمل سيرومThe Skin Filler-Bio Performance serums (Night Infill and Day Full Expansion) في تآزر تام لتصبح البشرة أكثر شبابًا من الاستخدام الأول.

قد يهمّكِ أيضاً