شوبارد تطلق عطر Black Incense Malaki

شوبارد تطلق عطر Black Incense Malaki

طرحت عطر الجديد من وحي أروع الزيوت العطرية التي تتمحور حولها التقاليد العربية المقدّسة في صناعة العطور.

 

بعد النجاح الذي حقّقه Oud Malaki، تُكرّم الدار من خلال عطر Black Incense Malaki تقاليد تعود إلى آلاف السنوات متعلّقة باللُّبان الملكي، أحد أقدم النباتات العطرية وأثمنها في العالم.

 

ابتكر العطّار الماهر Alberto Morillas إكسيراً غنياً من وحي انذهاله بصمغ اللُّبان وهو يحترق مع توابل نادرة وأخشاب منقوعة بالزيوت المعطّرة. تستحضر تركيبته القوية، الممزوجة بنفحات العود والجلد، إلى الذاكرة المناسبات الملكية ودخان البخور الآسر.

 

انطلاقاً من فلسفة الدار وعنوانها "العطور الطبيعية الفاخرة"، يتغنّى العطر بباقة ولا أروع من المكوّنات الطبيعية المستخرجة بطريقة مستدامة. كما اختارت الدار صنفاً ممتازاً من زيت اللُّبان العطري المستخرج بطريقة مستدامة تراعي البيئة من الصومال، وتحديداً من شركة Neo Botanika العائلية لزراعة اللُّبان.

 

يتميّز عطر Black Incense Malaki بتوليفة قويّة تنطوي على نفحات فاخرة من المواد العطرية والأخشاب والنفحات الشرقية المدخّنة والصمغ. يبرز زيت اللُّبان في قلب هذه التوليفة التي تخاطب الأحاسيس. ويستهلّ العطر نفحات مُشرقة ودافئة، تشمل الخزام والقصعين المنعش مع الهال والكمّون والقرفة. كما يبرز صنف ممتاز من زيت اللُّبان في قلب هذه التوليفة المميّزة، ويمتزج مع صمغ اللُّبان البركاني الحاد، فيكتسب هالة دافئة تفوح برائحة الدخان والجلد. أمّا القاعدة الأساسيّة، فتطغى عليها النفحات الجافة والترابية، الممزوجة بسخاء مع نفحات العود والجلد، تزيدها إشراقةً نفحات الكهرمان الحلو، في هذه التوليفة العطرية الثمينة والآسرة.

قد يهمّكِ أيضاً