رموش جريئة مع Dior

رموش جريئة مع Dior

يبدأ Diorshow سنة 2020 مع أسلوب التصاميم الراقية أكثر من أيّ وقت مضى. مستمدّاً الوحي من قطع الأزياء الرئيسية، أعاد Peter Philips، المدير الفني للإبداع والصورة لدى Dior Makeup ابتكار أيقونتين من عالم الماكياج في الدار.

 

تعزّز ماسكارا Diorshow Iconic Overcurl قدرة تقويسها مع مفعول يدوم طويلاً أكثر من أيّ وقت مضى وتأتي بتصميم جديد، وتتميّز لوحة تظليل الجفون ‎ Couleurs 5 بأسلوب التصاميم الراقية الجديد. أمّا الرفيق الضروريّ Diorshow 24H Stylo الجديد فهو يترك لمسة نهائية لعيون تسحر الألباب.

   

رموش مقوّسة جريئة وتدوم طويلاً جداً

اشتهر Diorshow Iconic Overcurl منذ البداية بتعزيز كثافة الرموش وتقويسها لكافة النساء. وتأتي اليوم أيقونة ديور Dior هذه بتصميم جديد مستوحى من عالم التصاميم الراقية مع تركيبة مثالية، وتقدّم الآن مفعولاً يدوم لـ 24 ساعة وعناية يومية بالرموش.

"حقّق Diorshow Iconic Overcurl النجاح لأنّه ماسكارا تفي بوعودها!" Peter Philips.

 

رموش أجمل، على الفور، يوماً بعد يوم

مصمّمة لأنواع مختلفة من الرموش، (آسيا: مصمّمة خصيصاً لتقويس الرموش الآسيوية)، فهي تحدّد الرموش وتغطّيها وتمنحها الكثافة إلى أقصى حدّ بلمسة واحدة وبمفعول يدوم 24 ساعة. فرشاتها المقوّسة الفائقة الدقّة تعزّز التقويس الطبيعي للرموش. التركيبة الغنيّة برحيق القطن تؤمّن جرعة كبيرة من العناية بالرموش. تصبح الرموش أكثر نعومة وتنمو بشكل أكثر مرونة وقوّة يوماً بعد يوم.

 

تصميم عصريّ وأنيق جديد

تمّ توضيب Diorshow Iconic Overcurl كتحفة فنّية. إذ يتميّز الأنبوب الأنيق الجديد بفرشاة متعدّدة الأوجه تسلّط الضوء على شعار Dior وتتلاءم مع لون الماسكارا: أسود، أزرق، بني أو المواد البرّاقة الفضية - الطبقة العلوية المتوفّرة بإصدار محدود.

 

مجموعة التصاميم الراقية للعيون

تتميّز مجموعات تظليل الجفون الأيقونية بلمسة جديدة مستوحاة من عالم التصاميم الراقية: استوحيت كلّ مجموعة ماكياج من إطلالة شهيرة لعروض أزياء Dior. تأتي مستحضرات تظليل الجفون في علبة جديدة وتضمّ ألواناً ولمسات نهائية جديدة.  

 

لمسة التصاميم الراقية

تأتي 5 Couleurs Couture بـ 6 لمسات نهائية جديدة - غير لمّاعة، ساتينية، لؤلؤية، معدنية، برّاقة ولمسة إضفاء الإشراق "هايلايتر" - و14 مجموعة لونية ابتكرها Peter Philips، تتلاءم كلّ منها مع إطلالة أيقونية من عروض الأزياء ضمن تشكيلة من الألوان التي يسهل مزجها والتنسيق بينها.

 

في لوحات الماكياج الـ 4، يمثّل كلّ لون "رئيسي" قطعة أيقونية في خزانة ديور Dior: ‎079 Black Bow، و‎279 Denim، و‎689 Mitzah، و‎879 Rouge Trafalgar.

 

لون وتركيبة للعناية بالبشرة

تمّ تطوير لوحات الماكياج في مختبرات Dior وهي تتميّز ببودرة رقيقة وكريمية من دون الشعور بالثقل الذي تتركه مستحضرات الماكياج وهي تؤمّن على الفور لوناً يدوم طويلاً يلائم كلّ ألوان البشرة. للمرة الأولى، لوحات الماكياج غنيّة بمكوّنات العناية بالبشرة: الألوة فيرا لخصائصها المهدّئة وزيت الصنوبر لمفعوله المنعّم.

 

حقيبة "كلاتش" الجديدة الخاصة بالماكياج

تأتي ‎ 5 Couleurs Couture ضمن علبة مدمجة جديدة أكبر وأكثر سخاءً. تسلّط العلبة المدمجة الضوء على ألوان مجموعة الماكياج مع زرّ فضي يعمل بالكبس مزيّن بشعار CD وكسوة داخلية فضية. كما أنّ نمط Dior الجديد مدموغ على اللون المركزي، كأنّه تمّت خياطته في مستحضر تظليل الجفون. وكلمسة نهائية، تمّت إعادة تصميم أدوات الوضع لتسهيل وضع الماكياج.

 

يحتفل الدنيم بالأسلوب الأنيق غير الرسميّ الخالد للجينز، العلامة التجارية الجديدة لدى "ديور" Dior.

يُعتبر Mitzah تكريماً لـ Mitzah Bricard، مُلهمة Christian Dior التي أصبحت إطلالاتها الشهيرة بنقشة الفهد رمزاً أيقونياً للموضة.

يكرّم Rouge Trafalgar إطلالة عروض الأزياء الحمراء التي أضافها Christian Dior إلى كلّ مجموعة لمفاجأة الحضور.

يشير Black Bow إلى ربطة العنق الفراشية المحبّبة لدى Christian Dior، التي خلّدها رسام الأزياء René Gruau.

 

وقال Peter Philips في هذا الصدد، "لا تضمّ مجموعة ‎ 5 Couleurs Couture الجديدة تشكيلة متنوّعة من الألوان فحسب، بل تؤمّن أيضاً تأثيرات متنوّعة. تسمح لك لوحات الماكياج هذه بابتكار إطلالات ماكياج مرهفة وحادّة، مع ألوان سهلة الوضع والمزج وتدوم طويلاً."

 

الخط المثاليّ

أبصر Diorshow 24H Stylo الجديد النور بعد سنوات من الخبرة في الكواليس لـ Peter Philips. من أجل تنفيذ أيّ إطلالة، من الأكثر طبيعية إلى الأكثر جرأة، ابتكر محدّد العينين الجديد هذا لتعزيز الأداء والمرونة.

تنساب البنية السلسة بشكل جميل على البشرة وترسم خطاً جريئاً من التمريرة الأولى. هذه اللمسة النهائية اللونية الغنيّة بالعناصر الملوّنة هي مقاومة للماء أيضاً وتدوم لـ 24 ساعة.

إنّ الطرف القابل للسحب الدائريّ والدقيق لـ Diorshow 24H Stylo يسهل أن نبريه بواسطة المبراة المضمّنة. أداة التمشيح الرغوية هي الأكسسوار المثاليّ للمزج وتنعيم الخط من أجل ابتكار إطلالة العيون الدخانية.

 

يتوفّر Diorshow 24H Stylo بلمستين نهائيتين - غير لمّاعة وساتينية - و12 لوناً يتلاءم مع لوحات الماكياج 5 Couleurs Couture، بما في ذلك 4 ألوان "رئيسية": أسود غير لمّاع، أزرق غير لمّاع، أحمر غير لمّاع وفضي لؤلؤيّ.

 

الحملة

تمّ تصوير حملة Diorshow لهذا العام بعدسة Richard Burbridge وهي تُظهر أسلوب التصاميم الراقية الذي يتميّز به. يدعونا فيلم Diorshow Iconic Overcurl لنتجرّأ على الحصول على رموش مقوّسة جريئة. بالنسبة إلى لوحة الماكياج ‎ Couleurs 5 Couture، تتباهى عارضتا أزياء بجمالهما العالميّ بأسلوب متميّز، وتمثّل كلّ واحدة منهما أحد الألوان الأيقونية للوحة الماكياج من خلال ماكياجهنّ وثيابهنّ: Blesnya Minher للون Mitzah وHe Kong للون Rouge Trafalgar.

 

قد يهمّكِ أيضاً