رطبي بشرتكِ مع Murad

رطبي بشرتكِ مع Murad

يحتوي مرطّب City Skin Overnight Detox Moisturizer على تركيبة ثوريّة تنقّي البشرة من السموم خلال الليل، فتزيل الأوساخ المتراكمة طوال النهار. قد تسرّع جرعة التلوّث التي نتعرّض لها يومياً والأشعة الزرقاء المنبعثة من الأجهزة الإلكترونية ظهور علامات التقدّم في السنّ. لكن هذا المرطّب يشمل مضادات الأكسدة فائقة الفعالية المستخرجة من الخلايا الجذعية في نبتة Marrubium، التي تعمل على إزالة الملوّثات وتعزيز الحاجز الطبيعي للبشرة أثناء النوم. أمّا الفيتامين C فيفتّح البشرة فيما الأعشاب المغذّية تملأ البشرة وتحدّ بوضوح من الخطوط الرفيعة والتجاعيد. يتلاشى هذا الكريم الخفيف بسرعة فور تدليكه على البشرة، فيتركها رطِبة من دون آثار للزيت.

 

يشكّل هذا المرطّب جزءًا من مجموعة Environmental Shield، فتركيبته تسخّر قوّة الفيتامين C المضاد للأكسدة لمحاربة آثار التقدّم في السنّ الناتجة عن البيئة والحؤول دون ظهورها. تعمل مجموعة Environmental Shield على تنقية البشرة من العوامل البيئية المؤذية وتمنع ظهور علامات الشيخوخة كعدم التجانس في لون البشرة، والبهتان، والخطوط الرفيعة والتجاعيد.

 

أبرز مكوّنات هذا المستحضر الخلايا الجذعية المستخرجة من نبتة Marrubium التي تُنتج مواداً قوية جداً مضادة للأكسدة، بعد تعرّضها لعوامل بيئية مضرّة كالضباب والدخان في المختبر. استخرجت Murad هذه المواد واستخدمتها في تركيبة City Skin Overnight للمساهمة في إزالة السموم من البشرة، وفي الوقت نفسه تعزيز نظام الدفاع والإصلاح الطبيعي في البشرة.

 

علاوة على ذلك، تمّ تعزيز تركيبة المرطّب بمزيج من الأعشاب، يشمل دوّار الشمس والخيار والشعير. يغذّي هذا المزيج حاجز الترطيب الطبيعي للبشرة فيُعالج الجفاف الناتج عن التلوّث، ويعيد نضارة الشباب إلى البشرة، كما يُزيل الخطوط الرفيعة والتجاعيد. تُساهم جرعة مركّزة من الفيتامين C في مُحاربة علامات الشيخوخة من خلال تفتيح البشرة وتسوية لونها وإصلاح التلف الناجم عن الشمس.

قد يهمّكِ أيضاً