رحلة في الليالي الذهبيّة

رحلة في الليالي الذهبيّة

لطالما كانت سماء الليل مصدر إلهام للكثيرين، من الرسّامين والشعراء، وصولاً إلى الأشخاص الرومانسيين في جميع أنحاء العالم، وقد تعمّقت L'Occitane في السّحر الغنيّ لليل في منطقة بروفنس لإضفاء لمسة جديدة على عطرنا المميّز Terre de Lumière Eau de Parfum. في الإصدار الجديد، عُزّز مزيج نفحات العسل واللافندر الكلاسيكي بنفحات رومانسيّة دافئة من الشرق الأوسط، كالبخور والعود. أمّا النتيجة فشذا فاخر يُغلّفك بسحر الليل ويمنحك نعومة فائقة، من رأسك حتّى أخمص قدميك.

 

عطر Terre de Lumière Intense

مع حلول الليل، تتحوّل الأرض وتتزيّن السماء بملايين النجوم لتُذهل أنظارنا بسحرها الخلاب. لمضاهاة هذه اللحظات الفريدة، عمدنا إلى تحويل عطر Terre de Lumière Eau de Parfum، فأضفينا لمسات أكثر أناقة على مزيجنا الكلاسيكي القائم على عَبَق اللافندر والعسل، عبر إضافة نفحات شرقيّة دافئة كالبخور والعود والفانيليا. ونحن لا نستخدم سوى أجود المواد الأوليّة التي نحصل عليها من دار صناعة العطور "جيفودان"، والتي تُطلق عليها لجنة من أبرز الخبراء في عالم صناعة العطور تسمية "orpurs"، من أجل الحصول على عطر رقيق ينضح بالدفء والرومانسيّة.  

 

لهذا العطر الجديد، أعدّوا تركيبة EDP فريدة، لمنحك شذَا يدوم. صانعو العطور الثلاثة هم كاليس بيكر، التي كانت تتساءل في طفولتها حول كيفيّة ملء القوارير بسائل الزهور؛ وناديج غارلانتزيك، المتخصّص في الكيمياء الحيويّة، والذي يمزج بين العلم والطبيعة للتوصّل إلى روائح مبتكرة؛ وشيامالا ميزونديو، التي كانت تطمح لأن تكون عالمة فلك، والتي تستلهم الشعر والإبداع عند تركيب كلّ عطر. وباستخدام مكوّنات عالية الجودة.

 

زيت الاستحمام Terre de Lumière Intense Shower Oil

هذا المستحضر أشبه بالذهب السائل، وسيجعلك تشعرين بأنّك ملكة. عند امتزاجه بالماء، يتحوّل زيت الاستحمام Terre de Lumière Intense Shower Oil إلى ميلك غنيّ ذي قوام فائف النعومة، ويترك بشرتك نظيفة ومعطّرة بشكل رائع. 

 

لوشن الجسم Terre de Lumière Intense Body Lotion

عزّزي ترطيب بشرتك بفضل لوشن الجسم Terre de Lumière Intense Body Lotion. ودّعي همومك وأنت تدلّكين هذا اللوشن الحريري بحركات دائريّة على مختلف أنحاء جسمك، بحيث يغلّفه بعطر رقيق يذكّر بسحر ليالي منطقة بروفنس.

قد يهمّكِ أيضاً