دلّلي أحباءك في هذا العيد مع L'Occitane

دلّلي أحباءك في هذا العيد مع L'Occitane

تقدم لكِ L'Occitane مجموعة الجديدة والمحدودة لتدللي بها كل أحباءك في هذا العيد.

 

جوهر الحبّ

في سياق تعليقها على الصياغة الجديدة، قالت Claire Chambert، صانعة عطر Roses et Reines الجديد: "أردت التعبير عن اللغز لما يحدث في قلوبنا عندما نقع في الحب." فالقارورة الملوّنة بالأحمر العميق، تمثّل نقاوة الحبّ، مزاوجة بين نفحة الورود الحمراء المتفتّحة وروائح الفاونيا الزهرية، ثمار التوت، والنسمات المسكية. لذا، لا شكّ أنّ هذا العطر الجديد سيساعدك في ترك بصمة مفعمة بالشغف على العالم.

 

العائلة العطرية

النفحات الزهرية المنعشة، والمسكيّة الفاكهية.

المقدّمة: الكشمش الأحمر، التوت الأسود، لبّ التوت الأحمر، قشر الجريب فروت.

القلب: الوردة الحمراء، الفاونيا الزهرية، الفواكه الحمراء-البرغموت.

القاعدة: المسك الأبيض، برعم الورد، خشب الصندل الأبيض، التوت الأحمر البرّي.

نظام العناية بعطر الورد الرائع لمجموعة ROSE

  • جل الاستحمام: منظّف رغوي لطيف يغمر بشرتك برقّة، مضفياً على حمّامك رائحة حديقة غضّة أزهارها متفتّحة بالكامل. وهو يلغّف بشرتك بعطر خفيف يلازمك تماماً مثل ذكرى حبّ حقيقي.
  • حليب الجسم: أضيفي الشغف مجدّداً على نظامك اليومي للعناية بالجمال. فحليب الجسم الخفيف هذا رائع للاستعمال اليومي، إذ يساعد على ترطيب بشرتك ومنحها رائحة مفعمة بالنفحات الجميلة للورود وثمار التوت. وهو ينساب بكلّ سلاسة عليها. أصبح بإمكانك أن تنعمي برائحة آسرة وتشعّي جمالاً!
  • كريم اليدين: قدّمي ليديك عناية ملكية. فهذا الكريم يترك اليدين ناعمتين، مساعداً على حمايتهما من الجفاف. أمّا رائحته الرومنسية فستنقلك إلى حديقة سريّة مليئة بالورود في بروفانس، حتّى ولو كنت على بعد آلاف الكيلومترات.
  • بلسم الشفاه: اغمري شفتيْك بهذا البلسم الشاعري برائحة الورد للمحافظة على نعومتهما وجاذبيّتهما طوال اليوم. إنّه الرفيق المثالي أينما توجّهت، لتتألّقي بشفتين رائعتين على الدوام.
قد يهمّكِ أيضاً