حواجب مدهشة مع Benefit Cosmetics

حواجب مدهشة مع Benefit Cosmetics

كيف نحبّ حواجبنا هذا الموسم؟ رقيقة من الأمام، ممتلئة عند القوس، وتضيق تدريجياً وصولاً إلى نقطة لطيفة نظيفة، لا تشوبها شائبة. تسلّحي بلوحة Brow Zings Pro من Benefit Cosmetics وبـ 24Hour Brow Setter Clear Brow Gel، فيصبح الأمر سهلاً وكأنّك تعدّين من واحد إلى ثلاثة...

 

ملء الحواجب ونحتها وتحديدها

إجعلي حاجبيك أعلى مستوى مع لوحة Brow Zings Pro Palette! تشتمل لوحة الحواجب النحيفة والمحمولة هذه على أربعة مساحيق حواجب طويلة الأمد لملء الحواجب وتشكيلها، وعلى ثلاث قطع من الشمع لنحت وتحديد الحواجب ـ قطعتان من الشمع مشبعتان بدرجة عالية من الأصباغ وقطعة واحدة من الشمع الشفاف. كما أنّها تشتمل على فرشاة ثنائية الزاوية، ذات زاوية صلبة لوضع الشمع بصورة دقيقة، وفرشاة مسطحة مدببة لوضع البودرة وأخرى لتسهيل عملية المزج والتمشيط. إنّها متوفرة في درجتين رائعتين، فاتح-متوسط ​​ومتوسط-غامق، تحملك إلى عالم من الحواجب الرائعة.

 

الشعيرات تحت السيطرة

يعمل جل الحواجب الشفاف هذا على مدار ٢٤ ساعة على ترتيب الحواجب والتحكّم بها وتثبيت الماكياج بحيث لا تختفي بل تبقى بارزة. تقوم هذه العصا السحرية ذات الوجهين، والتي تمّ تصميمها وصبّها على الطلب، بتغطية الشعر من الجذور إلى الأطراف، كما أنّ التركيبة المرنة الخالية من أي قشرة هي سهلة التطبيق وسريعة الجفاف!

 

 

تصوير Adam Browning Hill

ماكياج Sarah Sequeira

الحواجب Yara Ayoob، خبيرة الحواجب الإقليمية لـBenefit Cosmetics

تصفيف الشعر: Jordan Robertson

العارضة: Giovana Santos @ Signature Element

الموقع: Stellar Studios

قد يهمّكِ أيضاً