حمام مفعم بالأحاسيس مع Dior

حمام مفعم بالأحاسيس مع Dior

يقدّم J'adore تقاليد استحمام تتخلّلها الملذّات الحسّية التي تحتفل بتناغمات باقة الأزهار الأسطورية الموجودة في العطر. هذه اللحظة الأيقونية من الحميمية هي السمة المميّزة لـ J'adore، من الحمام الأصلي المليء بالذهب الذائب الذي تمّ تصويره بعدسة Mondino، إلى الحرملك العصري الذي تشرف عليه Charlize Theron، أمام عدسة كاميرا Romain Gavras.

في يومنا هذا، يتمّ تنسيق احتفال الاستحمام الخاص بـ J'adore من خلال عدّة لحظات، عبر زيت الحمام والاستحمام bath and shower oil الرغويّ الرقيق والمعطّر، و Lait Sublime حليب الجسم المعزّز للجمال، يليه Gelée d’Or جل الجسم المتقزّح، الذي يضفي الإشراق على البشرة.

 

بعد أن يجذبها الغطاء الذهبي، الذي ينبض بالحياة من خلال الموجة العضوية للقارورة الأسطورية الشبيهة بالجوهرة ذات المنحنيات المميّزة، تكتشف زيت الحمام والاستحمام bath and shower oil الجديد. تمسك بالقارورة الشبيهة بالجوهرة وتسكب الزيت الحريري على راحة يدها... تتجسّد المتعة الحسّية على الفور.

تنساب بنيتها الذائبة على بشرتها وتكسوها بالنعومة الحسّية. وبسرعة، بعد ملامسته الماء، يتحوّل الزيت إلى رغوة خفيفة معطّرة. وتتصاعد روائح J'adore بعبير الأزهار بدءاً بالياسمين، ثمّ تليها كافة الأزهار التي تلوّن هذه الباقة. يمتزج إحساس النظافة والانتعاش مع الحرير الذي ينساب على البشرة، في متعة تغلّف الجسم بأكمله.

 

بعد أن تخرج من الماء، تمسك بقارورة Lait Sublime ذات التضاريس المميّزة حليب الجسم المعزّز للجمال، وتأخذ كمية سخية من هذا الحليب الرقيق، حيث تضعه بسهولة ويتمّ امتصاصه على الفور. بنيته خفيفة وانسيابية سائلة وذات عطر لذيذ يسحر الألباب. هذا المستحضر غنيّ برحيق القطن ويترك وشاحاً رقيقاً مرطّباً على بشرتها. بفضل مستخلص براعم الياسمين، يطيل هذا الحليب الدرجات العطرية الأولى التي تحتضن البشرة بعد الاستحمام. سرعان ما تتفتّح أزهار باقة J'adore، برقّة فائقة...

 

يأتي هذا المستحضر في مرطبان زجاجي دائري سخيّ مع غطاء ذهبي، ويدعوك Gelée d’Or الجديد جل الجسم المتقزّح إلى وضع بضع قطرات ذهبية بأطراف أصابعك. هذه البنية الملساء، اللمّاعة، الحسّية والجذابة تتألّق من خلال الجزيئات الدقيقة من الذهب الغنيّة بعرق اللؤلؤ. يتمّ وضعها بخفّة وهي تلفت الأنظار من خلال إضافة لمسة متقزّحة مرهفة على منطقة الصدر ومنحدر الكتفين. يتمّ امتصاص هذه التركيبة الرقيقة والمنعشة بسهولة وتترك أثراً من الذهب المتألّق الذي يعزّز جمال البشرة.

 

وبعد إضافة بضع قطرات من الزيت الحريري المغذّي Huile Divine زيت الجسم والشعر الحريري الجاف، تصبح ملكة J'adore جاهزة أخيراً، بعد احتفال الاستحمام المفعم بالفخامة المطلقة والرقيّ.

قد يهمّكِ أيضاً