حدائق الملوك من Chopard

حدائق الملوك من Chopard

بعد مجموعة Gardens of the Tropics ومجموعة Gardens of Paradise، تأتيكم بأحدث مجموعة من العطور للرجال، التي تحمل اسم أو .

 

ترتكز مجموعة هذه العطور على العود الصافي، وهو أثمن من الذهب، ويُستورد من أراضي "سيلهيت" المقدّسة، التي تُعدّ مهد العود الهندي. العود الصافي عبارة عن عطِر يُنتجه صنف نادر جداً من شجرة Aquilaria Malaccensis الاستوائية الآسيوية. إنّه من الزيوت الأثمن والأغلى في العالم، ولا يُنتج منه سوى كميّات صغيرة جداً في كل عام. هذا النوع من العود يتّسم بمزايا طبيعية لا تضاهى، وتجمع رائحته بين نفحات الدخان والخشب والجلد، مع نغمات التبغ والفانيليا والعسل.

 

تحمل العطور الأربعة توقيع العطّار العالمي ألبرتو مورياس Alberto Morillas، وتصطحب العود الصافي في رحلة حول الهند والصين والشرق الأوسط وأميركا الجنوبية، مع مزيج من المكوّنات الطبيعية المستوردة من خمس قارّات مختلفة.

 

عطر Agar Royal

ابتكر العطّار الماهر توليفة "بيضاء" نبيلة وآسرة من العود، إذ خلط العود الصافي بمكوّنات أخرى تركت بصمة في تاريخ صناعة العطور في الهند، كالفلّ ومسك الروم وخشب الصندل ونبتة "سيبريول ناغارموثا".

 

عطر Aigle Imperial

ابتكر العطّار الماهر توليفة طبيعية وخفيفة تنطوي على قلب من النفحات الخشبية الحادة ونفحة من الهواء المنعش، ممزوجة مع نفحات غامضة من البخور.

 

عطر Nuit des Rois

كرّس العطّار الماهر ألبرتو مورياس "ملك الخشب، خشب الملوك" في توليفة فاخرة وغنية، تشمل أيضاً الوردة البلغارية والسوسن. تجتمع هذه المكونّات الثلاث فتوحي بفخامة العطر وجماله، وتستحضر إلى البال "ليالي الملوك".

 

عطر Or de Calambac

تنطوي تركيبة هذا العطر على نفحات طيّبة تأسر الحواس، تشمل نفحات من التوابل الحارة والمنعشة كالقرفة والهال واليانسون والفلفل، ونفحات لذيذة كالكاكاو وفول التونكا والفانيليا، ونفحات الفتيفر وخشب الغاياك الدافئة.

قد يهمّكِ أيضاً