جربي مرطب Chanel الجديد

جربي مرطب Chanel الجديد

لمكافحة البشرة الباهتة والجافة والمتعبة، طوّرت ، وهو الطريقة المثلى لتجديد بشرتك واستعادتها لنضارتها وإشراقتها. يعمل هذا المركز ذو المفعول المزدوج على ترطيب البشرة وتحسين ملمسها في خطوة واحدة لطيفة للعناية بالبشرة.

 

تتمتع زهرة Camellia japonica Alba plena، وهي مكون مميز بمجموعة Hydra Beauty، بخصائص استثنائية تحافظ على الترطيب وتعززه، بحيث يمكنك تقشير بشرتك دون قلق. تم اختيار مجموعة الكاميليا البيضاء يدويًا بواسطة فريق مركز أبحاث شانيل، وتتم زراعتها في حقل في مختبر شانيل المفتوح، الواقع في جواجاك، في جنوب غرب فرنسا. يتم الحصول على كاميليا ألبا، التي تعد من أوائل المكونات النشطة المميزة التي استخدمتها شانيل، من هذه الأزهار النضرة بهدف إعادة توازن الماء في الخلايا. حتى اليوم، تواصل شانيل تعميق خبرتها وتوسيع معرفتها بزهرة الكاميليا. أحدث مستحضر للعناية بالبشرة من شانيل هو أول مستحضر يحتوي على مستخلص خميرة الكاميليا، وهو مُعزّز للترطيب تم تطويره خصيصًا للدار.

 

يعمل Hydra Beauty Camellia Glow Concentrate متعدد الاستخدامات على تعزيز حيوية البشرة وإعادة إشراقها. بعد شهر واحد فقط من الاستخدام، تكون النتائج واضحة للغاية: تبدو البشرة أكثر نعومة، وتتحسن جودتها بشكل عام، كما تشرق مرة أخرى.

 

تحقق تركيبة Hydra Beauty Camellia Glow Concentrate التوازن المثالي، فهي لطيفة على البشرة وفعالة. ويعمل هذا المركز ذو الفعالية المزدوجة على تنقية وتعزيز الترطيب بلطف، مع مراعاة التوازن الطبيعي للبشرة. تمتزج تركيبته الخفيفة التي تشبه الجل بسلاسة مع البشرة بمجرد وضعها.

 

يعمل هذا المُركب، بتركيز 3٪ من مزيج 3 أحماض ألفا هيدروكسي، على تنقية البشرة بلطف وتدريجيًا، ويتسم بنتائجه المضمونة، كما يناسب معظم أنواع البشرة. عندما تتم إزالة خلايا الجلد الميتة بلطف من سطح البشرة، يمكن أن يبدأ تجديد الخلايا، مما يترك البشرة ناعمة.

 

مستخلص خميرة الكاميليا

هذا المكوّن النشط الجديد والحصري والحاصل على براءة اختراع مُصمم خصيصًا من قبل شانيل ولأجلها. يتم تحويل كاميليا جابونيكا، زهرة كانت عزيزة جدًا على غابريال شانيل، من خلال عملية التكنولوجيا الحيوية التي تكشف عن خصائص أخرى قوية لها. لتعزيز التكوين الطبيعي لحمض الهيالورونيك بنسبة 50٪، يعمل مستخلص الخميرة على تجديد مستويات ترطيب البشرة.

 

كاميليا ألبا

مستخلص الكاميليا البيضاء، هو مكون نشط عالي الترطيب حاصل على براءة اختراع من شانيل، يحفز مستقبلات PPAR الضرورية لتنظيم الرطوبة. عندما يتم إنتاج عوامل NMFs والدهون الأساسية وتقوية الطبقة القرنية، تصبح البشرة قادرة على ترطيب نفسها وموازنة مستويات الرطوبة بشكل طبيعي.

 

الزنجبيل الأزرق

يعمل هذا المضاد للأكسدة واسع المفعول والمكون النشط المميز من شانيل، الذي تم تطويره من الزنجبيل الأزرق في مدغشقر، على حماية آليات الدفاع الطبيعية للبشرة وتقويتها.

قد يهمّكِ أيضاً