جددي بشرتك وحاربي التجاعيد مع Fillerina

جددي بشرتك وحاربي التجاعيد مع Fillerina

بعد قضاء موسم العطلات، من المؤكد أنه قد تعرضت بشرتنا للكثير من العوامل الضارة ومنها قلة النوم أو الانغماس في الطعام الغير غير صحي وغيرها الكثير من العوامل التي من شأنها الإضرار بالبشرة في شكل تجاعيد وبقع داكنة. ولهذا السبب يكون من الضروري حماية بشرتك والعناية بها خلال اليوم باستخدام مستحضر علاجي متخصص في تغذية البشرة وتعويض عناصرها المفقودة مثل كريم النهار Plus Day Cream. 

 

يُعد كريم النهار علاجاً شديد الفاعلية حيث إنه يزود الوجه بالكامل بجميع العناصر التي يفقدها. بفضل تركيبته الغنية بثمانية جزيئات مختلفة من حمض الهيالورونيك التي يمكنها أن تتغلغل بعمق داخل طبقات البشرة، يتميز هذا الكريم النهاري بقدرته على ملء خطوط التعبير والتجاعيد الناتجة عن التقدم في السن وتعزيز حجم مناطق الوجه المعرضة للترهلات مثل الوجنتين والفك السفلي. لتحقيق أقصى فاعلية وتوفير العلاج المثالي لمشكلات بشرتك الخاصة ونسيجها السطحي؛ يتوفر كريم Fillerina Plus Day Cream بتركيزين مختلفتين، الدرجة 4 والدرجة 5. في حين تهدف الدرجة 4 إلى علاج النسيج المرتخي والمترهل وتحسين مظهره نجد أن الدرجة 5 مثالية لعلاج البشرة الأكثر تقدماً في السن. 

 

لتحقيق أفضل النتائج، ضعي كمية صغيرة من كريم النهار Fillerina Plus Day Cream على بشرة نظيفة في منطقة الوجه والرقبة باستخدام أطراف أصابعك، ودعيه يتغلغل بعمق داخل البشرة. كريم النهار Fillerina Plus Day Cream مثالي للاستخدام بمفرده أو مع علاجات Fillerina الأخرى.

قد يهمّكِ أيضاً