تعرّفي على كريم Orchidée Impériale من غيرلان ومبتكريه

تعرّفي على كريم Orchidée Impériale من غيرلان ومبتكريه

منذ أكثر من ١٥ عاماً، كشفت Guerlain للعالم قوة طول العمر الاستثنائي لنبتة الأوركيد وإمكانياتها التجميلية المذهلة. اليوم، تقدّم العلامة التجارية إنجازاً جديداً من خلال إعادة ابتكار كريم Orchidée Impériale Cream، الذي يمنح البشرة سرّ طول العمر والشباب اللامتناهي المستمدّ من جذور ثنائي جديد غير عادي من زهور الأوركيد. بتركيبته المؤلّفة بنسبة ٩٦٪ من مكوّنات مشتقة بشكل طبيعي، فإنّ هذا المنتج من الجيل الخامس يوفّر صفات حسية فريدة من نوعها ويمنح النعومة والامتلاء والانصهار. جلست Elle Arabia مع الفريق الذي وضع هذا الكريم الجديد الاستثنائي لاكتشاف سرّ طول عمر النبتة اللامتناهي وديمومة شباب البشرة وكيف تمكّنت غيرلان من الاستفادة من جذور الشباب.

 

Elle Arabia: تشتهر Guerlain فعلاً باستخدامها نبتة الأوركيد والجميع يحبّها ويعرفها، لكنّهم لا يعرفون في الواقع سبب اختيار الأوركيد وكيف اكتشفتم قوّتها لناحية طول عمرها.

François Gérard مدير حديقة جنيف الإختبارية: إنّها نبتة خاصة وفريدة ​​من نوعها، لها آلية مختلفة تماماً من التمثيل الضوئي Photosynthesis؛ لديها مجموعة من الجزيئات التي لا نجدها في النباتات العادية الأخرى. كما أنّها متنوعة بشكل كبير ـ يشتمل نظامها البيئي على عوالم عديدة داخل عالم خاص جداً. لذلك، عندما جئنا لإجراء بحثنا، سألنا أنفسنا ما نوع النبات الذي سيكون قادراً على التجدّد واكتشفنا أنّ الأوركيد قادرة على العيش أكثر من ١٠٠ عام وهي لا تزال تزهر؛ وهذا يعني إمكانية ثابتة للتجديد والقدرة على الازدهار. ولهذا السبب ذهبنا إلى هذه العائلة من النبات واستعملناها وما زلنا، وصولاً إلى الجيل الخامس من الكريم.

 

Elle Arabia: لقد استخدمت نوعين من الأوركيد هذه المرة. لماذا هذين على وجه التحديد وكيف تمّ اكتشاف أنّهما بتطابق مثالي مع بعضهما البعض؟

Frédéric Bonté، مدير التواصل العلمي لدى Guerlain: من حيث الموائل والأنظمة البيئية، فهي مختلفة تماماً. لكن كلاهما لهما خصائص مثيرة للغاية تساعد معاً في محاربة نقص الأكسجة في الجلد؛ يعتبر Gastrodia Elata، الذي استخدم في الأدوية الصينية لعدة قرون، مضاداً للالتهابات بينما يتمتّع Dendrobium Fimbriatum بقدرة غير عادية على النمو والبقاء على قيد الحياة.

 

Elle Arabia: لماذا هذا التركيز بالعمل على الجزيئات الطبيعية بدلاً من استخدام الجزيئات الاصطناعية؟

Quentin Favre Godal، رئيس مختبر البحوث الأساسية في Guerlain Orchidarium: التركيبات Synthetic جديدة تماماً؛ ما زلنا غير قادرين على نسخ تعقيد الجزيئات الذي نجده في الطبيعة. لقد تطوّرت الجزيئات لسنوات حتى تصبح نشطة، لذا فإنّ الأنشطة أقوى في المنتجات الطبيعية ومن الصعب للغاية محاكاة تعقيد هياكلها حتى مع تطوّر العلم الحديث.

 

Elle Arabia: الكريم الجديد يدور حول طول العمر اللامتناهي والمستخلص الجزيئي الجديد: Orchid Totum. لماذا كان اكتشاف هذا المستخلص الجزيئي الجديد إنجازاً كبيراً؟

Frédéric Bonté: يكتنز Totum جميع أجزاء الأوركيد. يتألّف هذا المستخلص الجزيئي من مجموعة متنوّعة من الجزيئات، ويساعد على تنظيم تنفّس الخلايا، وتحسين تجدّد الجلد، وللمرة الأولى، يستهدف إنزيم تجدّد وطول عمر البشرة في جذور شباب الجلد لتجديد الخلايا في مناطق العلامات المرئية للشيخوخة.

 

Elle Arabia: لقد استخدمت اختبار الموجات فوق الصوتية الجديد الذي اكتشف أنّه بعد ٧ أيام من استخدام Orchidée Impériale The Cream الجديد، تبدو البشرة أصغر بثلاث سنوات تقريباً. لماذا استخدام هذه الطريقة الجديدة؟

Cécile Koenig، مديرة التسويق الدولي للعناية بالبشرة: أردنا أن نرى ما يحدث من الداخل بدلاً من الإكتفاء بالخارج فقط. عادةً، تعطي التجارب السريرية نتائج بناءً على شباب المظهر فقط. لكن كانت لدينا فكرة التعمّق في جذور الجلد ومعرفة ماذا يحدث بالفعل من الداخل إلى الخارج.

 

Elle Arabia: صُمّمت Imperial Triad من أجود المكوّنات المشتقة من الطبيعة، وهي تقدّم صفات حسية فريدة من نوعها تعطي النعومة والامتلاء والاندماج. لماذا تعتبر الحواس مهمة جداً بالنسبة إلى غيرلان؟

Cécile Koenig: المتعة مهمة جداً بالنسبة إلى غيرلان، متعة التطبيق، متعة التجربة. عندما تقدّمين لبشرتك منتجاً فاخراً، فأنت طبعاً تطلبين الفعالية، لكنك تطلبين أيضاً شيئاً آخر. وهو هذه المتعة الصغيرة في التطبيق، تلك الثقة بالنفس التي يمكن أن تمنحها للمرأة. وكما أقول دائماً، عندما يسعدك القيام بشيء ما، فإنّك تفعلينه أكثر، وكلما فعلت ذلك، زادت الفعالية. إنّها بمثابة دورة. في النهاية، هي لعبة فائزة.

 

Elle Arabia: ليس Orchidée Impériale فقط منتجاً استثنائياً للعناية بالبشرة، بل إنّه مصمّم أيضاً للحدّ من تأثيره على البيئة. لماذا كانت هذه المهمة تعني إلى هذا الحدّ بالنسبة إلى غيرلان؟

Cécile Koenig: كعلامة تجارية، نحن في رحلة تحسين مستمرّ من أجل التقليل من التغليف والعبوات وزيادة استخدام المواد المعاد تدويرها. أصبح الكريم الجديد الآن قابلاً لإعادة التعبئة وهو مصنوع من ٤٠٪ زجاج معاد تدويره و ١٠٠٪ بلاستيك معاد تدويره.

قد يهمّكِ أيضاً