تعرفي على مستحضرات أمفيس للجمال

تعرفي على مستحضرات أمفيس للجمال

أطلقت الشركة الأيرلندية للصحة والجمال مارتن بايوتك، مجموعة من مستحضرات العناية المغذية الفاخرة التي تستخدم العناصر البحرية في تركيبها، وأطلقت عليها اسم . وقد طورت تلك المنتجات علمياً لتقدم منهجاً شاملاً ومتكاملاً في العناية بالبشرة، وصحة العظام، والشعر والأظافر، وفي نفس الوقت تعزز مقاومة آثار التقدم في العمر من داخل الجسم.

تمنح منتجات أمفيس المتوفرة الآن في الإمارات العربية المتحدة الجمال للجسم بينما تساعد على مقاومة آثار التقدم في العمر من الداخل باستخدام أفضل المكونات الغنية بالعناصر الغذائية من المحيط. تتضمن هذه المجموعة من المنتجات المغذية الصحية شاي أمفيس العشبي المنقي للجمال، مغذيات أمفيس للبشرة، مغذيات أمفيس للشعر والأظافر. يمكن استخدام منتجات أمفيس بشكل منفرد أو كجزء من برنامج أمفيس الصحي اليومي للحصول على أفضل النتائج وذلك لأن كل منتج يلعب دورًا محددًا وهامًا.

 

برنامج أمفيس الصحي اليومي

الخطوة 1

شاي أمفيس العشبي المنقي للجمال (1 مشروب شاي عشبي في اليوم)

هذا المشروب هو مزيج خاص من الشاي الأخضر العضوي – وهو عنصر قوي من مضادات الأكسدة، مضاف إلى مركب طحالب البحر من أمفيس، شاي المته الأخضر، شاي رويبوس، أعشاب مطهرة تتضمن الهندباء، الشمر، الغارانا ، والجريب فروت الطبيعي لعمل شاي منعش يعمل على تنقية الجسم والبشرة من الداخل والمساعدة في بناء قاعدة سليمة لمنتجات أمفيس المغذية للاستفادة القصوى من فوائدها.

 

الخطوة 2

2 كبسولة في اليوم

الجذور الحرة كما تعرف علميًا يمكن أن تسبب تسارع شيخوخة البشرة وتعمل مضادات الأكسدة على تدميرها – مغذيات أمفيس للبشرة هي مكملات غذائية غنية تم تطويرها لتغذية خلايا البشرة بتركيبة تحتوي على العناصر المضادة للأكسدة والفيتامينات والمعادن والمكونات البحرية المرطبة التي تتضمن بدورها مركب أمفيس من طحالب البحر البنية، حمض الهيالورونيك ، حمض ألفا ليبويك، مستخلص عشبة الفوقس الحويصلي، الأستازانتين، فيتامين E، فيتامين C، وإنزيم Q10.

 

الخطوة 3

مغذيات أمفيس للشعر والأظافر (1 عبوة سائلة في اليوم)

مغذيات أمفيس للشعر والأظافر في شكلها السائل هي العناصر المغذية الأولى والوحيدة في الأسواق، التي تعمل على تعزيز الكيراتين. وهي مكملات غذائية تحتوي على تركيبة فريدة من مركب أمفيس من معادن البحر بالكيراتين، والذي يعزز النمو القوي للشعر ويمنحه اللمعان ويقوي الأظافر. وهذا السائل الفريد بنكهة البرتقال الذي يعزز الكيراتين يوفر المنشطات البحرية في تركيبته والتي تساعد على البناء من الداخل لتظهر النتيجة في الخارج، وذلك باستخدام معادن المحيط الغنية بالفيتامينات وهي تعد أقوى المصادر الطبيعية في العالم. تحتوي مغذيات أمفيس على عناصر الكالسيوم، السيليكون، اليود، فيتامين C، البيتا كاروتين، فيتامين B6، فيتامين B2، البيوتين، السلينيوم، فيتامين D3، فيتامين B12، وفيتامين B3. يساعد البيوتين على الحفاظ على معدل نمو طبيعي للشعر. ويساهم السيلينيوم في المحافظة على صحة الشعر والأظافر. ويعمل فيتامين B2 (يعرف كذلك بالريبوفلافين) على الحفاظ على الخلايا الحمراء وكذلك يعمل على حماية الخلايا من التأكسد. يلعب فيتامين B12 دورًا هامًا في عملية انقسام الخلايا. يساهم فيتامين C في حماية الخلايا من التأكسد. ويلعب الكالسيوم دورًا في عملية انقسام الخلايا وتخصصها.

مجموعة منتجات أمفيس بالكامل خالية من السكر والبارابين وأصداف الأسماك، ولم يتم تجربتها على الحيوانات، ومعتمدة بوصفها حلال، والشاي العشبي المستخدم عضوي بنسبة 100%.

 

قالت روز مارتن "مجموعة أمفيس تعمل من داخل الجسم إلى الخارج، مثلها في ذلك مثل النظام الغذائي الصحي أو رد فعل الجسم للتمارين الرياضية وتمارين اللياقة. يعتمد منهجنا مع أمفيس على استخدام قوة المركبات الطبيعية لمعالجة آثار التقدم في العمر. نحن نستخدم الطبيعة للتعامل مع عملية طبيعية. يساعد الشاي العشبي الذي نستخدمه على تنقية البشرة لإنشاء قاعدة نظيفة نبدأ بالعمل عليها. مكملاتنا الغذائية معدة باستخدام المركبات الطبيعية ومحفزات البروتين لتعزيز العملية الفسيولوجية أو البيولوجية القائمة – ومن ثم تأخير الشيخوخة المبكرة ومساعدة خلايا إنتاج الكيراتين."

قد يهمّكِ أيضاً