تعرفي على مجموعة CLIV Revitalizing C

تعرفي على مجموعة CLIV Revitalizing C

نقدم لك مجموعة ، وهي مثالية لأي نوع من أنواع البشرة بمكوناتها الغنية بمضادات الأكسدة، فهذا الخط الجديد من المنتجات الغنية بهذا الفيتامين الحيوي يعتبر مجموعة في حد ذاته.

 

فيتامين سي هو المكون الذي يجب ألا يخلو منه روتين البشرة اليومي لأي شخص بغض النظر عن عمره أو نوع بشرته، وذلك لأنه يزيد من عملية تجديد البشرة الطبيعية.

 

إذا كنت تعانين من آثار حب الشباب أو اختلاف لون البشرة أو الخطوط الرفيعة أو خشونة ملمس البشرة وبهتانها بشكل عام، أو أي مشكلة أخرى في بشرتك تؤرقكِ، فستجدين على الأرجح أنه يُنصح بفيتامين سي، ومنتجات العناية بالبشرة المشبعة به، لعلاجها. ويساعد هذا المكون النشط، بفضل خواصه المضادة للأكسدة، في تقليل التهاب البشرة والتصبغات غير المنتظمة، كما يعزز إنتاج الكولاجين الصحي.

 

وإذا كنتِ ممن يهتمون ببشرتهم منذ فترة طويلة، فلابد أنكِ سمعتِ عن سيروم فيتامين سي، ونظرًا إلى الاهتمام الكبير الذي يحظى به هذا المكون طوال الوقت، فإن مجموعة CLIV لا تتكون من سيروم واحد بل اثنين، يوفران الاختلاف المتميز ليس فقط في فوائده ولكن أيضًا في المكونات والفيتامينات والقوام. وتعمل المكونات الطبيعية في سيروم Revitalizing C على إمداد البشرة بالطاقة للحصول على توهج صحي، في حين أن أمبولات Revitalizing C12PL لتصحيح العيوب تجمع بين ماء الليمون بنسبة 80% مع فيتامين سي وبي وإي لتحسين تماسك البشرة وتوحيد لونها.

قد يهمّكِ أيضاً