تعرفي على مجموعة بات غري من Payot

تعرفي على مجموعة بات غري من Payot

تستمر علامة بإرثها العريق من خلال مجموعة بات غري Pâte Grise الجديدة. تتكون المجموعة من منتجات تجفيف وتنقية وتعتبر بمثابة روتين متكامل للبشرة المعرضة للإصابة بحب الشباب وتهدف إلى تضييق المسامات وتنشيف وتنعيم ملمس البشرة.

 

ويعتبر منتج "بات غري لوريجينال" بمثابة "أيقونة في وعاء" وهو السر الأروع لإزالة التصبغات والذي انتقل عبر الأجيال على مدى 70 عاماً في وعاءٍ شهير يسهل التعرف عليه. يُستعمل هذا المعجون السميك لمنع تشكل حب الشباب عبر معالجة وتنقية وإنضاج الحبوب الموجودة.

 

ومن الابتكارات الأخرى للدكتورة الشهيرة نادية بايوت جِل "بات غري سبيسيال 5" وهو هلام تنقية وتجفيف يعمل على امتصاص الشوائب بفضل خصائصه المعقّمة التي تساهم في شفاء البشرة من خلال حمض الصلصال وزيوت شجرة الشاي. ويعتبر "سبيسيال 5" الخطوة الثانية المثالية للحبوب التي تم تسريع نضجها بسبب "بات غري لوريجينال". ضعوا جِل "سبيسيال 5" على البشرة خلال الليل وكرروا العملية حتى تستيقظوا ببشرة صافية.

 

ولا تكتمل المجموعة بدون قناع الكربون "ماسك كاربون"، وهو قناع عالي الامتصاص مكون من الكربون النباتي وطين كاولين. يعتبر هذا القناع المضاد للأكسدة مغناطيساً يجذب الشوائب من المسامات لينقّي وينظف البشرة بعمق للتمتع بوجهٍ منتعش. يمكن استخدام هذا القناع المزيل للمعان مرة أو مرتين في الأسبوع للتخفيف من زيوت البشرة الدهنية والحفاظ على إشراقة صحية.

 

وأخيراً، يمكن فتح المسامات المسدودة باستخدام مستحضر "إكسبرت بوانت نوار" وهو عبارة عن كريم – جِل مهدّئ يستهدف الرؤوس السوداء ويشدّ المسامات ويمنع إفراز الدهون الزائدة وظهور الشوائب. يحتوي المنتج على 3% حمض الغليكول الذي يعطي تقشيراً عميقاً، وخلاصة النعناع التشيلي الذي يمتاز بخصائصه المضادة للالتهاب وللأكسدة وخلاصة فاكهة الورد التي تنظّم إفراز الدهون وتتمتع بخصائص مضادة للبكتريا، وكل هذا يضمن الحصول على بشرة مشدودة وحيوية.

قد يهمّكِ أيضاً