تعرفي على عطر إيرمانو شيرفينو

تعرفي على عطر إيرمانو شيرفينو

يدخل عالم صناعة العطور بابتكار حصري. وتأتي الزجاجة على شكل جوهرة حصرية ومميزة تجسد حرفة الملابس والمهارة الفنية التي تتميز بها الدار. يظهر الاهتمام بالتفاصيل في الغطاء الفريد واللعب بالتباين والشفافية مع قلب أحمر مفعم بالحياة كجوهرة شفافة معلقة في الكرة..

 

يمتاز العطر الذي يمجد أنوثة دار إيرمانو شيرفينو بعقل أنثوي مبدع. عملت ثلاثة أنوف، أو بالأحرى ثلاثة نساء مجتمعات لتبتكر هذه الرائحة الفريدة، وهنّ ماتيلد بيجاوي وجولي ماسيه وفيرونيك نايبرغ. لم تعمل كل منهن بشكل فردي وبمكونات مختلفة، بل وحّدن لباقتهن وإبداعهن لابتكار عطر خالد فائق الأنوثة.

الطبقة العليا: يبدأ العطر برائحة نهمة لا يمكن مقاومتها، تنبعث من نعومة شوكولا الجياندويا الممزوجة بشكل متطابق مع نفاسة الأزهار البيضاء.

الطبقة الوسطى: جاذبية نهمة ووردية، حيث يشكل مسك الروم مكوناً أساسياً في هذا العطر الفريد الذي لا يقاوم. مسك الروم، جوز الهند الخالص، نيو جانغل ايسنس، الياسمين الكامل. يشكل مستخلص نيو جانغل إيسنس تركيبة حصرية لدار ماني، مما يوفر دقة شمية كاملة من خلال استخدام مذيبات "فوق الحرجة" لكل من الزهرة ومادة الفاكهة الخام.

الطبقه الاساسية: التركيز الأساسي الشرقي والخشبي يظهر السمة الحسية للرائحة. الفانيليا، الكشمير الخالص، الخشب والمسك الأبيض.

قد يهمّكِ أيضاً