تقدّم شارلوت تلبوري Charlotte Tilbury، فنّانة المكياج وسيدة الأعمال الناشطة في مجال العناية بالجمال، مجموعتها الجديدة Look of Love. انه فلتر للماكياج سهل الاستخدام وسهل الاختيار يرتقي بجمال الحب للجميع وفي كل مكان. كل ما تحتاجين إليه هو الحب!

 

تتضمن مجموعة Look of Love collection:

  • باليت الوجه Instant Look Of Love In A Palette، باللونين Pretty Blushed Beauty وGlowing Beauty، 320
  • أحمر الشفاه The Look Of Love، بلون Nude Romance، 180
  • أحمر الشفاه The Look Of Love، بألوان Wedding Belles، Mrs Kisses وFirst Dance، 180
  • ملوّنات الشفاه والخدود Tinted Love، نسخة محدودة

 

يطلق الحب ترددات مبهجة تجعلكِ تبدين بحالة جيدة وتشعرين بالراحة! منذ انطلاقها في مسيرتها المهنية، عملت شارلوت أن تضع في قوارير جوهر الجمال الذي يمنحك إياه الحب حتى يتمكن الجميع في كل مكان من اكتشاف Loveglow.

 

من عالم Pillow Talk الطبيعي، الحب المبهجة لمجموعتها Glowgasm المعزِّزة للمزاج، إلى أحمر الخدود Cheek to Chic المتألق بألوان Love Glow، Ecstasy وFirst Love، زيّنت إطلالات الحب الخلابة لشارلوت المئات من أغلفة المجلات وأطلقت صيحات لا حصر لها في دنيا الجمال، كما ألهمت بإطلالات مميّزة للعرائس حول العالم.

 

"قد يجد العديد من الأشخاص صعوبة في اختيار Look Of Love المثالي لهم، وأريد أن أفكك شيفرة تلك التجربة، وجعلها سهلة الاستخدام، سهلة الاختيار وسهلة لتقديمها كهدية! أريد تمكينكن من إعادة ابتكار Look Of Love في أي وقت وفي أي مكان!! من الأحلام إلى المواعيد إلى لحظات السعادة الأبدية، تُعتبر هذه الدرجات المذهلة للون التورد-الحب متسامحة للغاية، مغرية عالمياً ومتعددة الاستخدامات للغاية! اكتشفن مجموعتي Look Of Love الجديدة! وقمن بوضع Love Glow Frequency كل يوم – في الداخل والخارج!! عزيزاتي، كل ما تحتجن إليه هو الحب وشارلوت تلبوري!" - شارلوت تلبوري

المزيد
back to top button