ترطيب بلمسة جوز الهند

ترطيب بلمسة جوز الهند

كشفت علامة عن إطلاق الذي يجمع باقة من الحلول المتكاملة للعناية بالبشرة، حيث يؤدي الرذاذ الجديد دور البرايمر قبل تطبيق المكياج، ويعمل على تثبيت المكياج بعد الانتهاء من وضعه، ويسهم في إضفاء لمسة من التجدد والانتعاش على المكياج خلال اليوم. ومع هذه الخواص الثلاثية، يشكل الميست الجديد صديقاً مثالياً للبشرة حيث يحافظ على جاذبيتها وتوهجها طيلة اليوم.


يتميز رذاذ جلو كوكو بتركيبة مرطبة تغلف البشرة بلطف بمزيجٍ من حليب جوز الهند وماء جوز الهند وزيت جوز الهند لتمنحها نعومة فورية وتحافظ على توازنها. وبفضل تركيبته الفريدة، يساعد جلو كوكو في تحضير البشرة قبل تطبيق المكياج، كما يسهم في تثبيت المكياج على البشرة وإضفاء لمسة من التألق على مستحضرات التجميل، بالإضافة إلى قدرته على تزويد البشرة بالانتعاش والتجدد لتستعيد إشراقتها خلال اليوم.

 

كما يسهم جلو كوكو في منح البشرة مستويات عالية من الترطيب لمنع جفاف الطبقة السطحية، مما يساعد بدوره في الحفاظ على تألق البشرة ومظهرها الصحي. وبذلك يضمن الرذاذ متعدد المهام ترطيب البشرة وانتعاشها مع كل استخدام.

 

طريقة الاستخدام

  • حان وقت البرايم: أضيفي بعض الرشات من جلو كوكو قبل وضع المكياج لتحضير بشرتك للتألق بمستحضرات التجميل.
  • استعدي وانطلقي وتألقي: بعد الانتهاء من وضع المكياج، استعملي جلو كوكو كخطوة أخيرة في روتين التجميل لضمان ثبات المكياج وتألقه طيلة اليوم. 
  • تجديد انتعاش البشرة: احتفظي بجلو كوكو معك طيلة الوقت لترطيب بشرتك ومنحها إطلالة مشرقة مجدداً خلال اليوم، حيث يساعد الرذاذ متعدد الوظائف في إعادة الإشراق إلى البشرة الباهتة ويمنحها الترطيب الذي تحتاجه للتألق من جديد.

 

نصائح

  • الطريقة الأمثل لرش الرذاذ هي حمل العبوة على بعد 15 سم تقريباً عن الوجه عند رش المستحضر.
  • يمكن رش جلو كوكو على الجسم لاستعادة الانتعاش.
  • للمزيد من الانتعاش، يمكن الاحتفاظ بجلو كوكو في الثلاجة.
قد يهمّكِ أيضاً