تدرجات الذهبي من Huda Beauty

تدرجات الذهبي من Huda Beauty

كشفت علامة عن تشكيلتها الجديدة ومحدودة الإصدار من ظلال العيون جولد أوبسيشنز احتفالاً بمرور خمسة أعوام على شراكتها مع منصة التجارة الإلكترونية العالمية كالت بيوتي. وتتألق التشكيلة المتوفرة حصرياً عبر المنصة بتدرجات الذهبي الغنية والمصممة خصيصاً لتلبية تطلعات وأذواق عملاء المنصة المخلصين.

 

وتتألف التشكيلة من تسعة ألوان بخمسة خيارات مختلفة من القوام، تتضمن التدرجات الفاخرة للعسلي والأسود، وتدرجات الكراميل والوردي والمشمشي بلمسات ذهبية، وتدرجات البني الغني والترابي الفاتح بلمسات معدنية مطفية.

وتتيح التشكيلة لمتسوقي كالت بيوتي تطبيق بمكياج العيون بلمسات فنية محترفة باستخدام التركيبة الشهيرة لظلال هدى بيوتي وغمس الريشة في الظلال المعدنية فائقة اللمعان والغنية بالرقائق الذهبية، وإضفاء طبقة لماعة بتركيبة عاكسة للضوء تترك إشراقة لؤلؤية. أو تطبيق التدرجات المطفية ذات الألوان الغنية والقوام الناعم. كما تتميز التشكيلة بتركيبة غير مسبوقة تم تطويرها بالاعتماد على تكنولوجيا مبتكرة للوصول إلى التميز الذي اعتاد عليه عملاء العلامة، ويتناغم فيها البريق المعدني الفاخر للرقائق الذهبية مع لمعان الأساس الوردي الفاتح ليضفي على الأجفان مظهراً ساحراً. وتتوفر التشكيلة محدودة الإصدار حتى نفاذ الكمية.

 

نصائح هدى للحصول على أفضل النتائج:

  • يُنصح بتطبيق ظلال العيون الذهبي المفضل باستخدام الفرشاة على طول الجفن للتألق بلمسة مشرقة ناعمة خلال النهار. 
  • يُفضل تمرير رأس الفرشاة فقط على الجفن للحصول على لمسة ناعمة مشبعة باللون.
  • للتألق بمظهر مشرق ولافت باللون الذهبي، يمكن إضافة طبقة من ظلال العيون المطفي وإضافة البريق باستخدام ظلال العيون اللامع.
قد يهمّكِ أيضاً